أخبار عاجلة

مفاجأة .. رمضان صبحى يعترف للأهلى بمفاوضات الزمالك والموقف يتأزم !!

طالب المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي بحسم ملف الصفقات الجديدة وموقف المعارين والراحلين عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويرغب النادى الأهلى وفايلر فى الإبقاء على رمضان صبحي جناح الفريق خلال الموسم المقبل خاصة ان اللاعب يُعد ضمن الركائز الأساسية في تشكيل المدرب السويسري.

كان النادى الأهلى قد كثف جهوده خلال الفترة الماضية مع الفريق الانجليزي هيدرسفيلد للتعاقد بصورة نهائية مع رمضان صبحي برفع العرض المقدم من القلعة الحمراء إلي 3.5 مليون جنيه استرليني لحسم الصفقة .

ويذكر أن هيدرسفيلد قد طالب الأهلي بمبلغ كبير وهو 7 مليون جنيه استرليني وهو ما رفضه النادى الأهلى ، لكن عرض الأهلي لم يتجاوز الـ 3 مليون جنيه إسترليني.

اعترف رمضان صبحي نجم الأهلي والمعار من صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي برغبة ناديي الزمالك وبراميدز بالتعاقد معه في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وقام رمضان صبحي بإبلاغ مسئولي الأهلي في الفترة الأخيرة بوجود مفاوضات من الزمالك وبراميدز للتعاقد معه عن طريق بعض وكلاء اللاعبين ولكنه أكد لهم أنه لن يلعب في مصر إلا للمارد الأحمر.

وأخطر رمضان صبحي مسئولي الأهلي بعدم لعبه في مصر إلا للقلعة الحمراء وذلك إذا تعثرت المفاوضات بين الأهلي وهيدرسفيلد الإنجليزي ، ومازالت إدارة الأهلي تواصل مفاوضاتها مع مسئولي هدرسفيلد الإنجليزي حول التعاقد مع رمضان صبحي لكن النادي الإنجليزي يبالغ في طلباته المالية.

ولن يستسلم مسئولو الأهلي في صفقة التعاقد مع رمضان صبحي لكنه مازال متبقى الكثير قبل نهاية الموسم الحالي.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37