أخبار عاجلة

“كابتن الأهلى” إلى حسام عاشور : الزمالك فيه سم قاتل !!

احمد العدوى

تحدث شادى محمد كابتن الاهلى الأسبق عن رحيل حسام عاشور واحمد فتحى والحارس شريف اكرامى عن الاهلى موجها انتقادات وتحفظات على الطريقة التى رحل بها حسام عاشور وحذره من اللعب للزمالك لأنه فيه سم قاتل له .

وقال شادي محمد قائد النادى الاهلى السابق ان شريف اكرامى حارس الأهلي أعلن رحيله عن النادى الأحمر وانتقاله إلى بيراميدز مع بدايه الموسم الجارى وهذا حق أصيل للحارس الدولى في ظل جلوسه على دكه البدلاء منذ اكثر من عامين لصالح محمد الشناوى حارس الاهلى والمنتخب الأساسي في الوقت الحالي ؛ خاصه ان اكرامى يريد اللعب مرة اخر من أجل العوده الى صفوف المنتخب الوطنى .

وأضاف شادى خلال حلوله ضيفا على برنامج ملعب اون المذاع على قناة اون تايم سبورت الفضائيه حول رحيل احمد فتحى عن الاهلى بنهايه الموسم الحالى وانتقاله إلى بيراميدز مع بدايه الموسم المقبل

قائلا لا اريد التحدث فى الأمور الماليه لان هذا شئ يرجع إلى احمد فتحى نفسه وأنه يقدر كل إنجازات وبطولات احمد فتحى مع الاهلى واصفا فتحى بالاسد المقانل فى كل المباريات مع القلعه الحمراء على مدار أثنى عشر عام منذ انتقال الجوكر إلى الأهلى في شهر يناير من عام 2008.

وتابع شادى محمد معلقا على رحيل حسام عاشور قائد الأهلى الأكثر تتويجا بالبطولات مع القلعه الحمراء برصيد 36 بطوله قائلا ان عاشور من أكثر اللاعبين احتراما وحبا للقلعه الحمراء مبديا اسفه على أن تكون نهايته مع النادى الاهلى بهذه الطريقه.

وتابع شادى محمد قائلا : حسام عاشور طوال مسيرته لم يفنعل اى ازمه او مشكله داخل النادى موضحا ان قلة خبره حسام عاشور في التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي كانت السبب الرئيسي في رحيله عن النادى الاهلى بهذه الطريقه التى لاتليق بمكانه وتاريخ عاشور مع الفريق الأحمر.

واختتم عاشور تصريحاته مرددا مقوله لايقونه الاهلى التدريبيه البرتغالي مانويل جوزيه أن عقب انتهاء مسيرة اى لاعب مع الساحرة المستديرة يصيح رصيده الحقيقي ليست الأموال ولكن عدد البطولات وبالتالي عاشور يبقى صاحب الرصيد الأكبر .

وتمنى شهادة محمد ان يتدخل كبار ورموز القلعه الحمراء في الفترات المقبله لعودته مرة أخرى للنادى كواحد من أهم اللاعبين المخلصين فى تاريخ النادى الاهلى موجها النصيحه لعاشور أنه من حقه ان يستكمل مشواره في كرة القدم كلاعب في اى نادى .

لكنه حذره أن يذهب للزمالك حتى لايفقد الفرصه في العوده للأهلي مجددا في اى منصب او حتى لايفقد مكانته في قلوب جمياهر الاهلى الذى تعد اهم من اى منصب او أموال نظرا لان حب الجماهير هو الرصيد الحقيقي للاعب كرة القدم.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37