أخبار عاجلة

العريبي الحل الأمثل لإنهاء أزمه الاهلي والنجم الساحلي

احمد العدوى

كشفت تقارير صحفيه تونسيه ان نادى النجم الساحلي التونسي يفكر في بيع مهاجم الفريق الجزائرى كريم العريبى إلى نادى الأتفاق السعودى الذي يرغب في شراء عقد اللاعب بصفه نهائيه في الفترة الصيفيه الحاليه وذلك من أجل سداد مستحقات الاهلى الخاصه بلاعب الفريق الايفوارى سليمان كوليبالى.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قدد أعطى النجم الساحلي التونسي مهله 45 يوم من أجل سداد مبلغ مليون و400 الف دولار للأهلي وذلك حسب الاتفاق المبرم بين الاهلى والنجم بشان لاعب الفريق الساحلي الحالى والهارب من الاهلي الايفوارى سليمان كوليبالى والا سيتم حرمان النجم الساحلي من التعاقدات في الفترة المقبله وسوف يتم إيقاف اللاعب لمد فد تصل إلى موسم كامل.

وكان فيصل خليفه نائب رئيس نادي النجم الساحلي قد اكد في تصريحات للإذاعة التونسيه وجود عرض لكريم العريبي من جانب الاتفاق السعودى نافيا وجود أي عرض رسمي لنجم الجزائرى سوا من الاهلي أو بيراميدز كما ذكرت بعض وسائل الإعلام في مصر في الاونه الأخيرة.

الجدير بالذكر ان كريم العريبى يحتل صدارة الهدافين في بطوله دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم برصيد 10 أهداف وذلك رغم توديع الفريق الساحلي البطوله من الدور ربع النهائي امام فريق الوداد المغربي منافس الاهلى في نصف نهائي البطوله الافريقيه.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37