أخبار عاجلة

كارتيرون : المباريات الوديه تعمل على رفع معدل اللياقة البدنية .. فيديو

احمد العدوى

عبر المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك عن سعادته بالفوز الذى حققه الفريق الأبيض على سموحه اليوم في المباراة الوديه الأولى للفريق منذ فترة توقف النشاط الرياضي في شهر مارس الماضى.

وقال كارتيرون في تصريحات لقناه الزمالك الفضائيه عقب انتهاء المباراة انه سعيد بالمستوى الفنى الذى ظهر عليه اللاعبين طوال احداث الشوط الاول موضحا انه لاحظ التراجع البدني للاعبين في شوط المباراة الثانى لذلك قام بإجراء العديد من التغيرات.

وأكد كارتيرون ان المباراة الوديه مثل المباريات الرسميه الهدف منها رفع معدل اللياقه البدنيه والفنية للاعبين حتى يكون الفريق في أتم جاهزيه قبل استئناف بطوله الدورى الممتاز في شهر أغسطس القادم.

وأوضح كارتيرون ان المباريات الوديه القادمه سوف يعمل على زياده معدل الوقت للاعبين من أجل رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين قائلا ان اللاعبين شاركوا في 60 دقيقه اليوم والمباراة القادمه امام الجيش سوف يشاركوا في 75 دقيقه مشددا على اهميه المباريات الوديه القادمه للابيض من الناحيه الفنيه والبدنيه.

يذكر ان الزمالك قد فاز على سموحه في المباراة الوديه التى جمعت بينهما اليوم في ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية بنتيجه خمسه اهداف مقابل هدف وحيد للفريق السكندري.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37