أخبار عاجلة

بالأسماء.. ٥٥ حالة إصابة بالكورونا تهدد بالغاء الدورى المصري !!

احمد العدوى

٥٥ حالة مصابة بفيروس كورونا بالدورى المصرى لكرة القدم حتى الآن نستعرض لكم أسماؤهم فى التقرير التالى من موقع العب كورة .

تزايدات اعداد الاصابات بفيروس كورونا الوبائي بين انديه الدوري الممتاز المصري لكرة القدم جوذلك في ظل إطار استعدادات جميع الانديه لعوده الدورى فى السادس من شهر أغسطس القادم وذلك عقب فترة توقف تجاوزت الاربعه أشهر منذ منتصف شهر مارس الماضي على خلفيه انتشار جائحه فيروس كورونا.

وظهرت بالأمس الثلاثاء 18 حاله كورونا في نادى الإنتاج الحربى بسبب عدم تطبيق الإجراءت الاحترازيه بشكل جيد في معسكرات الاعداد الخاصه بعوده الدورى وهذا إنذار يوحي بالخطر بشان مستقبل المسابقه المحليه الذى من المفترض انطلاقها بمباراة مؤجله من الدور الأول بين الزمالك والمصري في السادس من شهر أغسطس المقبل.

وكان عصام سلطان رئيس اللجنه الطبيه بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أكد على انطلاق المسابقه في موعدها الطبيعي ولا نيه لتاجيل الدورى بعد إصابات نادى الإنتاج الحربى بالأمس الثلاثاء موضحا ان الفترة القادمه سوف تشهد تشديد على جميع الانديه في تطبيق الإجراءت الاحترازيه والحالات المصابه سوف يتم عزلها حتى تتماثل للشفاء مرة أخرى.

يستعرض لكم موقع” العب كورة” خريطه إصابات وصلت إلى ٥٥ حالة مصابة بفيروس كورونا بين انديه الدوري الممتاز حتى الآن وهم كالآتي :

1_ الإنتاج الحربي: 18 حاله

أعلن نادى الإنتاج الحربى امس عن ظهور 18 حاله اصابة بفيروس كورونا الوبائي من بينهم مدرب الفريق العسكرى مختار مختار وباقي الحلات بين لاعبى وعمال وموظفى النادى العسكري.

2_المصرى البورسعيدي: حاله واحده

اعلن نادى المصرى البورسعيدي امس الثلاثاء عن إصابه احد عمال النادى بفيروس كورونا الوبائي.

3_ الاسماعيلي :خمسه حالات

أعلن نادى الاسماعيلي عن وجود خمس حالات مصابه بفيروس كورونا بين إدارى وموظفى النادى وكان آخرهم محمد حمدي ذكي مهاجم الفريق الذى أعلن اليوم الأربعاء عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن إصابته بفيروس كورونا الوبائي طالبا من الجميع ان يدعو له بالشفاء العاجل في أسرع وقت.

4_ طلائع الجيش :حالتان

اعلن نادى طلائع الجيش عن وجود حالتين داخل النادى العسكرى من بينهم مهاجم الفريق عمرو جمال المعار من صفوف الاهلي حتى نهايه الموسم الجارى الذى غادر معسكر الفريق بالأمس الثلاثاء بمدينه برج العرب بالإسكندرية وسوف يخضع للعزل الطبى المنزلى حتى يتماثل للشفاء.

5_الزمالك : خمس حالات وتم شفاؤهم

تعرض ثلاثي الفريق الأبيض محمد عواد ومصطفى فتحي وكريم بامبو للاصابه بفيروس كورونا الى جانب اثنين اخرين من موظفى النادى تم عزلهم جميعا وتماثلوا للشفاء جميعا حيث انضم كل من محمد عواد ومصطفى فتحي وكريم بامبو الي معسكر الفريق بمدينه برج العرب بالإسكندرية.

6_سموحه: ثلاث حالات

أعلن نادي سموحه السكندري عن وجود ثلاث حالات بواقع حالتين من بين ادارى النادي ومحمد كوفي لاعب الفريق البوركينى الذي تم الإعلان عن إصابته اليوم الأربعاء بفيروس كورونا الوبائي وسوف يتم عزله عن الفريق للخضوع للعزل الطبي اللازم.

7_ المقاولون العرب : حاله واحده

أعلن نادى المقاولون العرب عن وجود حاله مصابه بفيروس كورونا من احد عمال النادى وتم عزله بعيد ويخضع الان للبروتكول الطبي اللازم.

8_اسوان : حالتان وتم شفاؤهما

أعلن نادى اسوان قبل ذلك عن وجود حالتان قبل ذلك مصابه داخل النادى بفيروس كورونا وخضعوا للعزل الطبي اللازم وتم الإعلان عن شفاؤهم بعد ذلك دون ذكر اسماء احد المصابين.

9_الاتحاد السكندري : حالتان وتم شفاؤهما

أعلن نادى الاتحاد السكندري في وقت سابق عن وجود حالنان مصابه بفيروس كورونا أحدهم احد لاعبى الأخضر السكندري والآخر من موظفي النادى وتم عزلهم وتماثل الثنائي للشفاء حسب ما أكده المسؤولين داخل الاتحاد السكندري.

10_ طنطا : سبعه حالات

تم الإعلان عن وجود سبعه حالات داخل نادى طنطا من بين أعضاء الجهاز الفنى ولاعبى الفريق ويخضعون حتى الآن للعزل الطبي حتى يتم تماثلهم للشفاء ويعودوا للفريق مرة أخرى.

11_ وادى دجله : اربع حالات وتم شفاء حاله واحده

تم اكتشاف اربع حالات مصابه بكورونا من بين أعضاء الجهاز الفني ولاعبى وادى دجله وتم الإعلان عن شفاء حاله واحده عقب خصوعها للعزل الطبي اللازم وباقي الحالات مستمرون في العزل الطبي حتى يتم تماثلهم للشفاء.

12_ حرس الحدود : خمس حالات وتم شفاء حاله واحده

اعلن محمد حليم عن وجود خمس حالات مصابه بفيروس كورونا الوبائي بواقع اربعه لاعبين من الفريق العسكرى يخضعون للعلاج في مستشفيات القوات المسلحة الي جانب تماثل حاله للشفاء من ضمن أعضاء الجهاز الإدارى للفريق.

الجدير بالذكر ان كلا من انديه الاهلى وانبي واف سى مصر وبيراميدز ومصر المقاصة خاليه من الاصابات بفيروس كورونا وذلك عقب أجراها المسحات الطبيه الخاصه بتحليل كورونا في إطار الاستعدادت للعوده الدوري الممتاز في شهر أغسطس القادم.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37