أخبار عاجلة

مدرب الأهلى يوجه رسائل نارية لحسام عاشور وفتحى وإكرامى| فيديو

احمد العدوى

وجه محمد يوسف مدرب الاهلى السابق لكرة القدم رسالة شديدة اللهجة إلى حسام عاشور واحمد فتحى وشريف اكرامى تعليقا على رحيلهم عن الاهلى .

واضاف محمد يوسف خلال تصريحات اعلاميه إدلى بها عبر برنامج اللعيب المذاع على فضائيه mbc مصر ان الأهلي لن يتأثر برحيل شريف إكرامي واحمد فتحى بنهايه الموسم الحالي قائلا ان النادى الاهلى دائما هو من يصنع النجوم على مدار تاريخه.

ورحل عنه العديد من النجوم قبل ذلك واستمر في تحقيق البطولات إلى جانب ان طريقه لعب الاهلى تعتمد علي الأداء الجماعي وليس على وجود نجم بعينه وذلك على مدار تاريخ الفريق الأحمر.

قال محمد يوسف لاعب ومدرب الاهلي السابق انه تربطه علاقه جيده مع العديد من نجوم نادى الزمالك أمثال حازم امام ونادر السيد واسامه نبيه واسماعيل يوسف واحمد رمزى وهشام يكن وذلك على خلفيه أحداث التعصب الأخيرة الدائرة بين قطبى الكرة المصريه بسبب قضيه لقب نادي القرن الأفريقي.

داعيا جمهور الفريقين إلى نبذ التعصب الدائر على الساحه الرياضيه في الاونه الأخيرة.

ونفى يوسف ان يكون تحدث معه أحد من مجلس إدارة القلعه الحمراء بشان تولى القياده الفنيه للاهلى وذلك قبل تجديد عقد المدرب السويسري رينه فايلر مع الاهلي لمده موسم اخر واصفا قرار فايلر بعودة صالح جمعه الي تدريبات الاهلى بالموفق متمنيا التوفيق له في الفترة القادمة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37