أخبار عاجلة

أوباما على خطى كهربا .. نجم الزمالك السوبر على أعتاب الاهلى!!

كل الطرق تقود إلى رحيل يوسف أوباما نجم الزمالك لكرة القدم بنفس السيناريو الذى رحل به لاعب الفريق السابق والاهلى الحالى محمود عبد المنعم كهربا ؛ وحدوتة خلع أوباما والسير إلى الاهلى على خطى “الانتيم” كهربا بدأت بالفعل ليس من التوقيت الحالى وإنما منذ الأزمات التى حدثت بينهما وبين مرتضى ونجله أمير فى الموسم الماضى .

حدوتة يوسف أوباما وازماته مع الزمالك هو وصديق عمره اندلعت بسبب معاندة أمير مرتضى منصور المستمرة لهما وحرمانه لهما من مستحقاتهم المالية باعتبارهما نجمان سوبر ستارز لا يقلان فى إمكاناتهما الفنية والبدنية عن فرجانى ساسي واشرف بن شرقى ومحمد أوناجم ومن قبلهم حميد أحداد الذين استقدمهم الزمالك بملايين الدولارات !!

كما أنهما اى كهربا وأوباما يفوقان فى امكاناتهم الفنية والبدنية خالد بوطيب الذى تعاقد معه الزمالك ليلعب بعض الأوقات فى بعض المباريات مقابل ٦ ملايين دولار ثم يرحل عن النادى بعد تجربة فاشلة وأزمات لم تنته .

أوباما وكهربا طلبا المساواة أو الاقتراب من نجوم الملايين فى الزمالك ولكن عناد أمير مرتضى وإصراره على جلدهم تسبب فى تعاهد الاثنان على الا يقدمان المستوى المطلوب فشاهدنا كهربا يسقط فى الارض ويصرخ وأوباما يسدد وهو منفردا فى الهواء حتى تراجع الزمالك الذى كان متصدرا ومرشحا للتتويج بالدورى إلى الوراء وفاز الاهلى بالبطولة الأغرب له على مدار تاريخه .

كهربا لاعب حريف

وكشفت مصادر مطلعة عن رفض والد يوسف إبراهيم “أوباما”، لاعب نادي الزمالك، تجديد نجله للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، بسبب عدم الموافقة على مطالبة المادية.

وقالت المصادر أن والد أوباما يريد حصول نجله على مبلغ 15 مليون جنيه فى الموسم الواحد من أجل تمديد عقده مع القلعة البيضاء، واللاعب رفض من قبل عقد جلسة مع مسؤولي النادي للضغط عليهم .

وأضافت المصادر أن أوباما تلقي عرضا من نادي سعودي للانتقال إليه فى الموسم المقبل، فى ظل عدم اتفاق اللاعب مع مسئوولي القلعة البيضاء على تمديد تعاقده في الفترة المقبلة .

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37