أخبار عاجلة

الخطيب يقلم أظافر العامري ..ويستعيد ابتسامة أضاعها تركي آل شيخ | صور

تقرير يكتبه : ياسر عبد العزيز

رفع الكابتن محمود الخطيب رئيس الاهلى شعار ” حان وقت الحساب ” وأجرى على مدار يومين أكبر عملية تغييرات يشهدها النشاط الرياضى منذ قدومه رئيسا للأهلى وهى ما وصفها خبراء الانتخابات فى الكواليس بأنها عملية تقليم واضحة لاظافر نائبه العامرى فاروق العامرى الذي كان قد نثر رجاله فى كل أركان قلعة الأحمر.

الخطيب بدا حاملا لابتسامته الدبلوماسية المعتادة التى قطعتها أزمات وفضائح خلفتها علاقته التى توترت مع رئيس شرف النادى المستشار تركى آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية وقام بإقصاء كل رجال العامرى من مناصبهم بالنشاط الرياضى وبدأ لعبة الانتخابات مبكرا.

الخطيب العائد بابتسامة أضاعتها أزمات فعلها وسطاء بينه وبين آل الشيخ سيتواجد بقوة داخل أروقة الاهلى خلال الأيام القادمة لمواصلة عملية التطهير ومجابهة طموح العامري فاروق المتغلغل داخل مفاصل القلعة الحمراء.

الخطيب يعود الى الملاعب

الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، عقد اجتماعًا مع الكابتن رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضي، ونائبه الدكتور ياسر نصير، والمديرين الفنيين ومديري قطاعات الناشئين لألعاب النشاط الرياضي بالنادي، وذلك من أجل الترتيب للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال المنافسات الرياضية وأيضًا الاستعداد للموسم الجديد.

كما شهد الاجتماع الذي تم على يومين حضور كل من: أشرف توفيق، المدير الفني لفريق كرة السلة رجال، وعلي هاشم، المدير الفني لفريق كرة السلة سيدات، والسيد صابر أحمد، مدير قطاع الناشئين والناشئات لكرة السلة، بالإضافة إلى محمد مصيلحي، المدير الفني لفريق كرة الطائرة رجال، وحمدي الصافي، المدير الفني لفريق كرة الطائرة سيدات، ووجيه حمدي، مدير قطاع الناشئين والناشئات للطائرة، وطارق محروس، المدير الفني لفريق كرة اليد رجال، ويحيى يوسف، المدير الفني لفريق كرة اليد سيدات، والدكتور فوزي فضالي، مدير قطاع الناشئين والناشئات للعبة.

الخطيب يتحدث إلى رجاله فى النشاط الرياضى

وحضر أيضًا الاجتماعات كل من أشرف عبد الفتاح، رئيس جهاز تنس الطاولة، وشيرين عادل، المدير الفني للإسكواش، بجانب وائل عزت، مدير جهاز ألعاب الماء، والدكتور مراد عاصم، مدير جهاز الكاراتيه، وياسر داوود، رئيس جهاز ألعاب القوى، والدكتور محمد فؤاد، رئيس جهاز الجمباز، وعجمي سعيد، المشرف العام على جهاز الاحتياجات الخاصة.

من جانبه قال الكابتن رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي، إن جلسة الكابتن الخطيب مع مديري الأجهزة الفنية وقطاعات الناشئين والناشئات جاءت مثمرة للغاية، وشهدت تأكيدات رئيس النادي على تقديم كل الدعم للألعاب الرياضية الجماعية والفردية، من أجل الحفاظ على استمرار الأهلي على منصات التتويج المحلية والعربية والقارية.

وأوضح أن الكابتن الخطيب طالب الجميع بضرورة التركيز على غرس القيم والمبادئ المعهودة للأهلي في جميع فرق النشاط الرياضي، مع العمل بشكل متوازٍ بين التركيز على مواصلة النجاحات الرياضية والسعي المستمر للحفاظ على أخلاقيات وسلوكيات رياضيي الأهلي.

وأشار عبد القادر إلى أن الكابتن الخطيب تحدث أيضًا عن أهمية العمل بقوة من أجل الحفاظ على اسم النادي الأهلي ومكانته على كل المستويات، مشددًا على أهمية العمل بجد واجتهاد وإخلاص شديد، لوضع الأهلى دائمًا في المقدمة وفي المكانة التي يستحقها وتلبي طموحات أعضاء وجماهير النادي، إلى جانب التمسك بالمثل والقيم والمبادئ التي يسير عليها النادي ويتمسك بها على مر التاريخ.

وقال مدير عام النشاط الرياضي إن الكابتن الخطيب وجه رسالة أخرى، تجسدت في أهمية الاهتمام بتدريبات الناشئين والبراعم، مع استخدام وسائل التدريب المتطورة، من أجل تجهيز عناصر واعدة تبقى بمثابة مستقبل مشرق للأهلي، من أجل استكمال رحلة البطولات والإنجازات في جميع الألعاب الرياضية المختلفة.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37