أخبار عاجلة

الصقر وميدو وحازم امام ونجوم الكرة يساندون احمد دياب فى انتخابات الشيوخ

أعلن عدد كبير من نجوم الرياضة ومشاهير كرة القدم عن تأييدهم لمرشح حزب مستقبل وطن احمد دياب فى انتخابات مجلس الشيوخ عن دائرة الجيزة بالمقاعد الفردية للحزب الشهير بمصر ..احمد دياب رقم ٥ بالقائمة الفردية لحزب مستقبل وطن يحمل رمز قناة السويس ويحظى بحب وتقدير واحترام بين مشاهير الرياضة والكرة لما يحمله من فكر وطنى هادف وأخلاق عالية .

ويأتى على رأس المشاهيرين الذين أعلنوا تأييدهم إلى احمد دياب عميد لاعبى العالم وكابتن منتخب مصر السابق أحمد حسن الصقر ، والنجم العالمى أحمد حسام ميدو وحازم إمام و عماد متعب ومحمد زيدان ومحمد فضل والإعلامى سيف زاهر ،.

ونجحت حملت الدعم الرياضية النابعة من حب احمد دياب و التي قام بها نجوم الكرة والرياضة فى جعل اهاشتاج دعم أحمد دياب إلى الأكثر انتشارا على موقع تويتر ، وهو الأمر الذى يؤكد على مايحظى به المرشح أحمد دياب من شعبية وإحترام بين صفوف نجوم عالم الرياضة المصرى.

كما حظى بدعم كبير من نجوم الرياضة وكرة القدم في مصر وانتشرت العديد من الفيديوهات التي يتسابق فيها نجوم الكرة في دعمه كمرشح فردي لحزب مستقبل وطن في انتخابات مجلس الشيوخ ، وشارك في هذه الفيديوهات عدد من النجوم الكبار الذين يحظون بشعبية كبيرة بين الجماهير

ومع بداية السباق الانتخابي لمجلس الشيوخ، ظهر بقوة المرشح الشاب أحمد دياب كأحد الوجوه الجديدة والشابة التي دفع بها حزب مستقبل وطن إلى السباق الإنتخابى على المقاعد الفردية في محافظة الجيزة، وهو المرشح رقم 5.

وجاء اختيار احمد دياب لرمز قناة السويس مؤشرا على رؤيته المستقبلية على اعتبار أن قناة السويس واحدة من أعرق المعالم المصرية والمشروعات التي أعادت الدولة تطويرها بحفر القناة الجديدة من أجل المستقبل.


ودياب المولود في حى العجوزة بمحافظة الجيزة والحاصل على بكالوريوس التجارة من جامعة القاهرة والدراسات العليا في جودة الإدارة من نفس الجامعة ويشغل حالياً منصب رئيس مجلس إدارة شركات الصعيد الوطنية للصلب وليبرتي برودكشن .

وذلك إلى جانب كونه أمين مساعد لشئون الثقافة والفنون الرياضية لحزب المستقبل، بالإضافة إلى منصبه كالعضو المنتدب لشركة “زد” للاستثمار الرياضي أصبح أحد أشهر الوجوه بين كافة المرشحين وذلك فور الإعلان عن ترشحه.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37