أخبار عاجلة

للمرة الثانية .. “٣ أزمات”أبرزها عدو تركى آل شيخ تؤجل انطلاق قناة الأهلى !!

للمرة الثانية على التوالى أجلت الأزمات والمشاكل المحتدمة فى بلاط وكواليس واستوديوهات قناة الأهلي الفضائية انطلاق القناة فى ثوبها الجديد لأنه لا يزال ثوب مهلهل ولا يرتقى الى مرحلة الانطلاق .

وكان من المقرر أن تعلن إدارة القناة عن تطويرها وتحديثها الجديد والمعدل اليوم الخميس ولكن الفوضى والأزمات والتناحر والمشاكل المندلعة فى الكواليس حالت دون ذلك وتم تأجيل العودة لأجل غير مسمى .

وكانت إدارة الاهلى قد أعلنت عن موعد تطوير القناة وظهورها فى ثوب جديد فى بداية الأمر يوم الخميس الماضى ولكن الأزمات دفعت الإدارة لتحديد اليوم الذى تم تأجيله هو الآخر إلى موعد غير مسمي .

ومن أبرز الأزمات التى تعوق انطلاقة الاهلى مرة أخرى الآتى:

اولا : معركة الفيديو الأسود

خوف إدارة القناة الدخول فى صدام مباشر مع مرتضى منصور رئيس الزمالك حول الفيديو الأسود الذى شهد اعتداءات على الرموز والوطن وأبرزها محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي.

ثانيا : زملكة قناة الاهلي

الحديث الذى لا ينته عن زملكة قناة الاهلى التى يديرها من الباطن شخص زملكاوى متعصب وهو عمرو خفاجة ويساعده آخرون أيضا زملكاوية لدرجة أنهم جميعا اتفقوا على أن يكون معتز الدمرداش المعروف بتعصبه للزمالك هو مقدم برنامج التوك شو السياسي .

ثالثا : عدو تركى آل شيخ

محاولة الاهلى الانتقام من المستشار تركى آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية لرد اعتبار الخطيب رئيس الاهلى من الفضائح والسقطات الخاصة بالساعات والأموال والهدايا وذلك من خلال تعاقد إدارة قناة الاهلى مع فكرى محمد أحد المسجلين الخطر على منصة السوشيال ميديا والمعروف بعدائه الشهير لتركى آل شيخ خاصة وهو الذى قام بعمل هتاف : “طال عمره.. طال عمره.. تركى الشيخ ……….” ذلك الهتاف الخارج الذى زلزل العلاقة بين الخطيب وآل شيخ قبل احتدام المعركة والصدام بينهما !!

كما أن التعاقد مع عدو تركى آل شيخ فى قناة الاهلى له أهداف أخرى خفية سنكشف عنها صراحة فى تقرير مفصل على موقعكم المفضل العب كورة وسنروى التفاصيل الكاملة التى حولت بهلوان السوشيال ميديا إلى رقم كبير فى معادلة وقناة الاهلى !!

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37