أخبار عاجلة

ايموبيلي على خطى حسام باولو في الدورى الإيطالي !!

تقرير: احمد العدوى

ظهر ايموبيلي الهداف الجديد للدورى الإيطالي على غرار حسام باولو لاعب الاتحاد السكندري الحالي وسموحه والداخليه السابق في الدورى المصرى الذى نافس على لقب الهداف اكثر من مرة في البطولة المحليه المصريه .

ايموبيلي يتوهج من خلال نادى لاتسيو الإيطالي والذى قاد فريقه للفوز على فريق كاليارى امس الخميس بهدفين مقابل هدف في المبارة التى جمعت الفريقين في ختام منافسات الجوله الخامسه والثلاثون من مسابقه الدورى الإيطالي لكرة القدم.

وبتلك النتيجه ارتفع رصيد لاتسيو الي النقطه 72 في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في حين تجمد رصيد فريق كاليارى عند النقطه 42 في المركز الثالث عشر.

وسجل تشيرو ايموبيلي هدف لاتسيو الثاني الذى حقق الثلاث نقاط وجعله يحتل صدارة الهدافين في الدورى الإيطالي برصيد 31 هدفا متفوقا على النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي صاحب المركز الثاني برصيد 30 هدف وذلك قبل ثلاث جولات من انتهاء منافسات الدورى الإيطالي لكرة القدم.

وحل في المركز الثالث في سباق الهدافين في الدورى الإيطالي لاعب انتر ميلان البلجيكي روميلو لوكاكو صاحب ال21 هدف الذى اصبح بعيد عن الفوز بجائزة الهداف هذا الموسم بعدما اتسع الفارق بينه وبين ايموبيلي صاحب الصدارة إلى عشرة أهداف.

ايموبيلي يسير على خطى باولو نحو لقب الهداف

وبات أمام تشيرو ايموبيلي فرصه ذهبيه للفوز بلقب هداف الدوري الإيطالي إلى جانب الفوز بالحذاء الذهبي الأوروبي حيث رفع رصيده إلى 62 نقطه من أصل 31 هدف مقابل 68 نقطه من أصل 34 هدف للبولندى ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني الذى اصبح بنتظر مصيره في الحذاء الذهبي عقب انتهاء منافسات الدورى الألماني في شهر يونيو الماضى.

وبحتل البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي المركز الثالت برصيد 60 نقطه من أصل 30 هدف في صراع الفوز بالحذاء الذهبي الأوروبي هذا الموسم الذى سبق وأن توج به خمس مرات قبل ذلك بينما يسعى إيموبيلي للفوز بلقب هداف الدوري الإيطالي للمرة الثانية في تاريخه والحذاء الذهبي للمرة الأولى في تاريخه لذا يحتاج في الثلاث مباريات الباقيه في الدورى الإيطالي إلى تخطى رقم ال 34 هدف حتى يتجاوز مهاجم بايرن ميونخ الألماني البولندى ليفاندوفسكي ومن ثم يتوج بالحذاء الذهبي الأوروبي لعام 2020.

وجه الشبه بين ايموبيلي وحسام باولو

تجربه ايموبيلي وتصدره لترتيب الهدافين في الدورى الإيطالي تعيد إلى الاذهان تجربه اللاعب الظاهرة حسام باولو لاعب الاتحاد السكندري الحالي وسموحه والداخليه السابق الذى استطاع الفوز بلقب هداف الدوري المصرى مرتين قبل ذلك.

الأولى تعود إلى موسم 2014-2015 عندما كان لاعب في صفوف الداخليه حيث احتل صدارة الهدافين برصيد 20 هدف والثانيه عندما كان لاعب في صفوق فريق سموحه السكندري في موسم 2015-2016 عندما فاز بلقب الهداف للمرة الثانية على التوالي برصيد 17 هدف.

والمدهش بالنسبه للاعب حسام باولو انه عندما انتقل الي الزمالك في موسم 2016-2017 لم يحقق لقب الهداف في ذلك الموسم في الوقت الذي توقع الجميع أن يحصد اللقب للمرة الثالثه علي التوالي في تلك الفترة الا انه استمر ينافس على لقب الهداف في الدورى المصرى خلال السنوات الأخيرة في المسابقه المصريه.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37