أخبار عاجلة

ثورة” آل كوكى” ضد الخطيب تقود رمضان صبحى للإنفصال عن الأهلى !!

تقرير يكتبه : ياسر عبد العزيز

ثورة آل كوكى تخلع رمضان صبحي من الأهلي آجلا أو عاجلا هذه هى عنوان الحقيقة فى ملف نجم الاهلى والمنتخب رمضان صبحى مع ناديه الاهلى الذى تربي وترعرع بين جنباته .

وتثار الآن اكبر حالة جدل فى الشارع الرياضى بشأن .. هل ينفصل رمضان صبحى عن الاهلى فى ٣٠ أكتوبر المقبل الموعد النهائى لمدة عقده مع ناديه مضاف إليه مدة السماح الخاصة بالكورونا التى أجازها الفيفا وأضافها إلى عقود اللاعبين بسبب تجمد النشاط خلال ذروة انتشار وباء كورونا المستجد ؟!

ومن المقرر أن تعود ملكية اللاعب إلى ناديه هيدرسفيلد الانجليزي بعد انتهاء اعارته ٣٠ أكتوبر المقبل فى الأهلى ، والواقع يقول أن الاهلى يحتاج إلى ٧ ملايين دولار لشراء اللاعب نهائيا من ناديه الاهلى وبالمناسبة هو شرط غير قابل للتفاوض مع النادى الانجليزي بعدما دخل الزمالك وبيراميدز على خط المفاوضات ضد الاهلى للفوز بالصفقة .

ويضاف إلى الواقع المؤلم لصفقة استمرار رمضان صبحى وجود ثورة غضب عارمة فى الغرف المغلقة بين آل كوكى وهو اسم الدلع للكابتن الكبير اكرامى الشحات متعه الله بالصحة والعافية الذى كان يحلو للخطيب أن يناديه به ؛ الثورة مشتعلة وأطرافها اكرامى الصغير وهو الكابتن شريف الذى لم يفعل مع الاهلى إلى كل إخلاص ووفاء وشقيقته حبيبة التى هى زوجة رمضان صبحى .

كل الأصوات داخل عائلة كوكى تقود رمضان صبحى للخلع من الاهلى اما للاحتراف فى انجلترا واستكمال المسيرة او اللعب مع بيراميدز أو الزمالك فى مصر .

وتجدر الإشارة ان العلاقة توترت بين كوكى الكبير وبيبو منذ اتهام الأخير للكابتن اكرامى بأنه تخلى عنه فى الساعات الحاسمة بالانتخابات الماضية لمصلحة المهندس محمود طاهر رئيس الاهلى السابق .

عائلة كوكى جاهزة للرد على الخطيب فى صفقة رمضان صبحي

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37