أخبار عاجلة

مرتضى منصور يعترف : أنا رجل كل الحكومات !!

احمد العدوى

تباهي المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك بأنه رجل كل الحكومات المصرية فى تصريحات رسمية أدلى بها مؤكدا أنه رئيس النادى الوحيد الذى شهد كل الحكومات وهى لرؤساء الوزراء : المهندس ابراهيم محلب والمهندس شريف إسماعيل ود.مصطفى مدبولى .

ودعا المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أعضاء الجمعيه العموميه للنادي للحضور إلى مقر النادى يومي الأحد والاثنين القادمين لمناقشه ميزانيه النادى موضحا انه سوف يتم استقبال أعضاء الجمعيه العموميه من الساعه التاسعه صباحا وحتى العاشرة مساء.

وأضاف منصور من خلال تصريحات اعلاميه أدلى بها عبر قناه الزمالك الفضائيه ان فائض الميزانيه مقدر بحوالي 49 مليون جنيه لافتا انه سوف يتم توقيع غرامه 300 جنيه على من يتخلف عن الحضور مشددا ان من يتعذر عن الحضور بسبب مرض او اي سبب اخر عليه مخاطبه مجلس الإدارة.

وأضاف منصور بخصوص فرع النادى بمدينه السادس من أكتوبر أنه يتم سداد الاشتراكات عن طريق فرع بنك مصر المرفق بسور نادى الزمالك بمنطقه المهندسين موضحا انه سوف يقوم البنك بابلاغه بعد ذلك بحجم قيمه الاشتراكات التى سوف تستخدم في انشاء فرع النادى بمدينه السادس من أكتوبر وإقامه الإسناد الخاص بالزمالك.

واختتم منصور تصريحاته مشددا على أعضاء الجمعيه العموميه بضرورة الحضور يومى الأحد والاثنين لمناقشه الميزانيه الخاصه بالنادى قائلا انه اول رئيس نادي في التاريخ يصر علي حضور أعضاء الجمعيه العموميه لمناقشه الميزانيه .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37