أخبار عاجلة

الجماهير تهاجم الخطيب بسبب “فضيحة قناة الأهلي ” !!

تعرض محمود الخطيب رئيس مجلس ادارة الاهلى والمشرف المباشر لقناة النادى لحملة انتقادات عنيفة جدا عقب الرقصة التى قام بها المسئولون عن ادارة القناة باعلانهم بث ودية الاهلى مع سموحة ثم تراجعهم الصادم للجمهور قبل لحظات من المباراة .

ولعب الاهلى اليوم مع سموحة وفاز برباعية نظيفة فى اول ظهور له منذ أحداث الكورونا التى جمدت الحياة والأنشطة وكان الجمهور نتعطش لرؤية الفارس الأحمر عبر قناعته التى لا تخرج من حفرة الا ويجدها الجمهور فى دحديرة جديدة .

وتراجعت قناة النادي الأهلي عن إذاعة مباراة سموحة السكندري، الودية اليوم الجمعة على ملعب (مختار التتش) بمقر القلعة الحمراء.

وأعلنت قناة الأهلي اليوم الجمعة، إذاعة اللقاء عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، إلا أنها تراجعت عن إذاعة المباراة التى تم بثها عبر قناة (أون تايم سبورتس).

ولم تعلن قناة الأهلي، أسباب عدم إذاعة اللقاء، بينما أكد مصدر داخل النادي أن أزمة تقنية نشبت قبل اللقاء مع القناة الناقلة لعدم وجود وحدة بث خارجي تتناسب مع جودة المباراة.

وبدأ الأهلي مبارياته الودية بلقاء سموحة السكندري، استعدادا لاستكمال بطولة الدوري المصري، على أن يخوض الأهلي ثاني تجاربه الودية يوم الثلاثاء المقبل أمام الجونة على ملعب التتش.

ويستأنف الأهلي مشواره بالدوري بخوض لقاء إنبي يوم 9 أغسطس المقبل.

اقرأ أيضا :

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37