أخبار عاجلة

بالأسماء والمواعيد .. الخريطة الكاملة لبرامج قناة الاهلي بعد التطوير

يقدم لكم موقع العب كورة الخريطة الكاملة لبرامج قناة الأهلي الجديدة بعد التطوير الذى شهدته تحت إشراف محمد كامل رئيس شركة ستادات الحاصلة على حقوق قناة الأهلي.

وتنطلق قناه النادي الأهلي، الإثنين المقبل، في تمام الساعة السادسة مساء، بعد الانتهاء من أعمال التطوير التي شهدتها المحطة على مدار أكثر من 3 شهور.

وستنطلق القناة ببرنامج صباحي من تقديم نهاوند سري وكريم كوجاك، وكذلك برنامج إخباري خاص بالصحافة وكواليس التتش، من تقديم أمير هشام ومحمد سعيد، ثم بعد ذلك برنامج السادسة من تقديم سارة محسن وأحمد سمير، ثم البرنامج المسائي «البيت الكبير»، من تقديم هاني رمزي وسهام صالح، بالإضافة لاستمرار برنامج الأشبال من تقديم أسامة حسني.


ويعود مصطفى عبده «المجري» لأحضان القناة بعد فترة غياب لسنوات، ببرنامج أسبوعي، كما يستمر عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي في تقديم برنامج ملك وكتابة، بينما يقود أيمن شوقي الاستوديو التحليلي الخاص بالقناة، في تجربة جديدة يتوقع الجميع داخل القناة نجاحها.


فيما رفض محمود الخطيب، رئيس النادي، رحيل إسلام الشاطر، وتم الاتفاق معه على تقديم برنامح حصاد أسبوعي ، وأخيرًا برنامج خط أحمر، ويقدمه محمد فارس وأحمد أسامة، كما تعاقدت القناة مع العديد من المحللين، وهم: محمد يوسف وشريف عبدالمنعم وهاني العجيزي وأسامة حسني وعلاء ميهوب وعادل مصطفى.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37