أخبار عاجلة
فاروق جعفر نجم الزمالك السابق

تخاريف فاروق جعفر .. قناة الزمالك تشوه تاريخ الكرة المصرية !!

فى وصلة تخاريف كروية خرج فاروق جعفر أسطورة الكرة المصرية عن المألوف والعرف وخال الطين والتراب على تاريخ الكرة المصرية وشوه عبر فضائية قناة الزمالك كل البطولات والانجازات التى حققتها المنتخبات والأندية المصرية فى القارة الأفريقية.

واعترف فاروق جعفر نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن الأندية المصرية كان يتم مجاملتها من الحكام في بطولات أفريقيا في الثمانينات.

وقال فاروق جعفر في تصريحات تليفزيونية: “جميع الفرق المصرية الأهلي والزمالك والمقاولون والإسماعيلي والمحلة كانوا يستفيدون من مجاملات التحكيم في بطولات أفريقيا”.

وأضاف: “الحكام كانوا بيسألو لاعيبة الأندية المصرية نحسب الكرة ركلة جزاء ولا نطرد اللاعب، فكان هناك مجاملة واضحة عندما يلعب أي فريق في القاهرة”.

وأكمل: “منتخب مصر تأهل لكأس العالم سنة 90 بالمجاملة الواضحة، ففي أحد المباريات دخل هدفا صحيحا في منتخب مصر وتم إلغائه، ولو كان أحتسب الهدف ما كان المنتخب ليصعد لنهائيات كأس العالم في 1990”.

وأكمل: “عندما كان يلعب فريق مصري في نهائي البطولة في الكاميرون، كان الفريق لازم يخسر حتى لو عمل ايه، لأن البطولة موجهة للفريق الكاميروني من قبل ما يبدأ الماتش، وفي مصر كان يحدث العكس، كانت هناك توجهات تحكيمية لصالح الفرق المصرية”.

فاروق جعفر قال: الحكام الأفارقة كانوا بيقعدوا معانا قبل الماتشات في الاجتماع الفني والحكم كان بيقولنا عايزين ضربة جزاء ولا أطرد حد بس انا كنت بقوله لا.. وده مكانش بيحصل مع الزمالك بس مع كل الاندية المصرية

فاروق جعفر قال أيضا : اتجاملنا في تصفيات كأس العالم 90.. الكرة كانت بتخش جول مصر والحكم مش بيحسبها، مكناش هنوصل لولا المجاملة

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37