أخبار عاجلة

قاتل موهبة النني ينتصر لأزارو على حساب بادجي

احمد العدوى

عادل عبد الرحمن هل تتذكرونه ، اللاعب الذى ظهر فى كادر الأحداث عقب إحراز مجدى عبد الغني هدف التعادل فى مرمى ايطاليا لمونديال ٩٠ وأيضا مدرب الناشئين بالأهلى سابقا الذى قرر تسريح محمد النني بورقة بخط يده ليذهب اللاعب إلى المقاولون ثم الاحتراف حتى ال وصول الى آرسنال الانجليزي .

يقول عادل عبد الرحمن قاتل موهبة الننى أن أزارو أفضل من بادجي ويضيف خلال تصريحات اعلاميه أدلى بها عبر فضائيه mbc مصر ان المهاجم السنغالي اليو بادجى لاعب الأهلي يحتاج إلى فترة حتى يستطيع الانسجام مع الفريق وذلك على غرار مهاجم الاهلى السابق الانجولى امادوا فلافيو الذى استمر موسم كامل حتى اصبح احد افضل المهاجمين الأجانب الذين لعبوا في صفوف القلعه الحمراء.

وأوضح عبد الرحمن ان طريقة لعب المغربى وليد ازارو مهاجم الاهلى من خلال التحرك على أطراف الملعب لاتعجب السويسري رينيه فايلر مدرب الاهلى الذى يفضل ان يستمر المهاجم داخل منطقه الجزاء ويعتمد اكثر على انطلاق لاعبي الوسط في احراز الأهداف موضحا ان عمليه استمرار ازارو مع الاهلي تبقى في يد السويسري رينيه فايلر.

عادل عبد الرحمن قاتل الننى

وتابع عبد الرحمن تصريحاته مؤكدا انه في حال رحيل بادجى عن الاهلى فانه يفضل استمرار ازارو الذى يتميز عن بادجى في خيرته في الدوري المصري الذى فاز بلقب الهداف بها قبل ذلك وكذلك الحال في البطوله الافريقيه على عكس بادجى الذى بحتاج لوقت طويل حتى يستفيد الاهلى منه فنيا.

واشاد عادل عبد الرحمن لاعب الاهلي والمنتخب الوطنى السابق بمباراة الاهلى الوديه الأولى امام فريق سموحه السكندري بالأمس الجمعه التى حسمها الفريق الأحمر برباعيه نظيفه موضحا ان الفريق الأحمر سوف يستغل مباريات الدوري فى اعداد الفريق لبطولة دورى أبطال أفريقيا خاصه في ظل اقتراب الاهلى من حسم بطوله الدورى الممتاز.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37