أخبار عاجلة

مستند جديد يكشف إدعاءات جبلاية الجناينى فى “صفقة الفار الغامضة” !!

بقلم : ياسر عبد العزيز

خرجت العديد من علامات الاستفهام لملاحقة صفقة الفار ” VAR” الغامضة التى ابرمتها اللجنة الخماسية المؤقتة بالجبلاية برئاسة عمرو الجنايني بالاسناد المباشر لشركة ميديا برو دون إجراءات أو معايير واضحة وهو ما جعل الملف ينتقل إلى مائدة اللجان الرقابية والتفتيشية للبحث عن مصادر الغموض والريبة .

وكان موقع” العب كورة” أول من فجر قضية الفار منذ أشهر وتحول الملف إلى قضية رأى عام وسط مكابرة واضحة من مسئولى اللجنة الخماسية الذين يصرون على تمرير الصفقة التى تعادل ٤.٥ مليون يورو يضاف لها قيمة السماعات بنحو ١٣٣ ألف يورو ليصل الاجمالى إلى نحو ١٢٠ مليون جنيه .

وأحدث المكابرات الصادرة من مسئولى الجبلاية التصريح المضحك بأن جبلاية الجناينى لم تتحمل اى تكاليف تخص صفقة الفار حتى الآن وإليكم هذا التصريح الصادر عن اتحاد الكرة الخميس فى موقع اليوم السابع الشقيق :

عنوان الموضوع المنشور فى اليوم السابع الخميس ٢٣ يوليو الجاري ٢٠٢٠ تؤكد فيه جبلاية الجنايني أنها لم تدفع جنيها فى صفقة الفار حتى الآن!!

وهذا التصريح غير السليم نرد عليه بمستند رسمى من جبلاية الجناينى نفسها يؤكد تشكيل لجنة لشراء سماعات الفار الخاصة بتقنية الفيديو وإليكم المستند :

مستخرج محضر مجلس اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني بتشكيل لجنة لشراء سماعات الفار وهى مكلفة جدا .. فعلا الجبلاية لم تصرف جنيها واحدا فى صفقة الفار وإنما على ما يبدو أنها صرفت الملايين الجنيهات وهو ما ستكشف عنه نتائج البحث والتحري من جانب لجان التفتيش الوزارية والرقابية !!

واقرأ سلسلة حلقات الفار والعار عبر الرابط التالية :

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37