أخبار عاجلة
رمضان صبحي

اكرامى يلمح بمؤامرة خلع رمضان صبحى من الأهلى !!

تقرير يكتبه : ياسر عبد العزيز

كان الكابتن الكبير اكرامى الشحات حارس مصر والاهلى الأسبق صادقا مع نفسه عندما سألناه عن رأيه فى قضية رمضان صبحى لاعب الاهلى المتصارع عليه أكثر من نادى : الأهلي بيراميدز والزمالك من مصر وهيدرسفيلد الانجليزي وقال اكرامى كلمة واحدة : أنصحه بالاحتراف الأوروبى !!

وقال حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أنه حال طلب رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي والمعار من صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي نصيحته سوف ينصحه بالإحتراف في أوروبا بكل تأكيد فهو أفضل له.

وتابغ إكرامي “الكبير” تصريحاته : “رمضان صبحي فضل أن يحصل على قسط من الراحة نظرا للاجهاد، وبالتالي لم يشارك في مباراة الأهلي الودية الأخيرة”.

والكلمة التى ألقى بها اكرامى الشحات بأنه ينصح رمضان بالاحتراف عكست حقيقة الرغبة الواضحة بين عائلة كوكى وهو اللقب الذى كان يحلو للخطيب مناداة اكرامى الكبير به بضرورة رحيل رمضان صبحى عن الاهلى للاحتراف الأوروبى.

ويتساءل المراقبون للأحداث : هل حقا هناك مؤامرة لخلع رمضان صبحي وتلميحات اكرامى ما هى الا تجسيد لها !!

وكان الأهلي قد جدد مفاوضاته مع النادي الإنجليزي منذ فترة لضم رمضان صحبي نهائياً حيث تنتهي إعارته بنهاية الموسم الجاري.

و طلب هدرسيفلد الحصول على 7 ملايين جنيه إسترليني أي ما يقرب من 141 مليون جنيه فيما عرض الاهلي مبلغ 2.5 مليون جنيه إسترليني ورفع الأهلي عرضه بعد ذلك لـ3.5 مليون جنيه إسترليي لكن هذا المبلغ لم يلق قبول النادي الإنجليزي.

وتوقفت المفاوضات لفتره من الوقت قبل أن تتجدد مرة اخرى ويخفض النادي الإنجليزي مطالبه بنحو مليوني جنيه إسترليني حيث طلب 5.5 مليون جنيه استرليني وهو المبلغ الذي تراه إداره الأهلي مبالغا 

ويعيش رمضان صبحي مستقبلا غامضا مع الاهلى ، إذ لم تصدر أي تحركات رسمية من إدارة القلعة الحمراء تجاه شراء عقده بصفة نهائية من نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي المعار منه للفريق الموسم الحالي.

وقال عادل عبدالرحمن أحد مدربي اللهلى في تصريحات تلفزيونية متحدثا عن موقف رمضان صبحي وارتفاع قيمة عقده ومطالب النادي الإنجليزي: “وما المانع إذا دفع الأهلي حتى ولو 200 مليون جنيه!”.

وتابع: “بالتأكيد الأهلي سيكون قادرا على بيعه بعد ذلك بمبلغ أكبر ويستفيد من قميته إذا قرر اللاعب الاحتراف مرة أخرى.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37