أخبار عاجلة

صالح جمعة بين مطرقة “الغرف المغلقة” .. وسندان “ثلاجة فايلر” !!

تقرير يكتبه : ياسر عبد العزيز

لاتزال حالة اللاقبول تسيطر على العلاقة بين فايلر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى وصالح جمعة لاعب الفريق وكلاهما يتطلع إلى تقبل الآخر لأن الجمهور والإدارة وكل عشاق الأحمر يريدون ذلك وكل ذلك جعل صالح جمعة بين مطرقة تحذيرات الغرف المغلقة وسندان العودة لثلاجة الديكتاتور السويسري !!

ومازال استبعاد صالح جمعة، لاعب الأهلى، من مباراة سموحة الودية التى فاز فيها الأحمر برباعية نظيفة أمس الأول الجمعة، باستاد التتش، يمثل علامات استفهام.

خاصة أن البعض ظن أن اللاعب سيُشارك فى الودية بعدما شارك فى التدريبات السابقة وظهر بشكل جيد وبات مُلتزماً بشكل واضح، وتساءل البعض حول أسباب الاستبعاد وطرح سؤالاً، هل سيعود صالح جمعة لـ”ثلاجة” فايلر المدير الفنى للفريق ويتم استبعاده من الحسابات الفنية؟.

مصدر فى الأهلى كشف أن المدرب السويسرى عقد جلسة خاصة مع صالح جمعة قبل ودية سموحة بحضور كل من محمد النجار أخصائى التأهيل وعبد الرحمن سعيد استشارى التغذية بالجهاز الفنى للحديث معه بشأن عدة أمور خاصة.

وتضمنت قائمة مطالب فايلر من صالح جمعة عدة امور خاصة بمستوى اللاعب ولياقته البدنية، وقال المدير الفنى للاعب إنه يحتاج لمزيد من الوقت من أجل الاعتماد عليه فى المرحلة المقبلة.

واستعان فايلر بالتقارير المقدمة من أخصائى التأهيل واستشارى التغذية خلال الجلسة من أجل الحديث مع اللاعب عن حاجته لوقت إضافى للدخول فى حساباته الفنية تدريجيًا.

وأكد فايلر لصالح جمعة أنه ينتظر منه الكثير فى المرحلة المقبلة، خاصة بعدما أكدت التقارير الُمقدمة له على الصعيدين البدنى والغذائى حاجته لمزيد من التدريبات الإضافية فى الجيم والملعب من أجل إنقاص وزنه واستعادة «فورمة» المباريات.

واعترف فايلر للاعب الأهلى خلال الجلسة التى سبقت ودية سموحة بأنه لن يكون فى حساباته خلالها، وهو ما تقبله اللاعب وأكد أنه سيكون تحت أمر الجهاز الفنى من أجل العودة بشكل تدريجى لحساباته الفترة المقبلة.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37