أخبار عاجلة

ضياء السيد يضع روشتة فوز الاهلى بدورى الابطال !!

احمد العدوى

قال ضياء السيد نجم النادى الاهلى السابق ان مشاركه احمد فتحي لاعب الأهلي المتنقل الي بيراميدز مع بدايه الموسم ضروريه من أجل الفوز ببطوله دورى أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وأضاف ضياء خلال حلوله ضيفا على برنامج جمهور التالته مع الاعلامي ابراهيم فايق المذاع على قناه اون تايم سبورت الفضائيه انه يحب على محمد هانى ظهير ايمن الاهلى ان يتخطى مرحله 6÷10 في أدائه قائلا يجب علي هانى ان يستفيد من خبرة فتحي حتى آخر لحظه له مع الفريق الأحمر.

وتابع ضياء تصريحاته مطالبا محمد هانى بان يصل إلى مستوى 8÷10 في عشرين مباراة متتاليه مع الاهلى وذلك نظرا لرحيل فتحى عن الفريق بنهايه الموسم والا سيفقد مكانه الفريق من خلال تعاقد الاهلى مع ظهير ايمن اخر او استمرار فتحى مع الاهلى كما يقال في الفترة الأخيرة.

واختم ضياء تصريحاته لافتا على تتطور محمد هانى على المستوى البدني على عكس ماكان عليه في مدرسه الكرة بالنادى الاهلي الي جانب كونه لاعب ذكى ان يتسغل امكانيه بشكل يتيح له ان يصبح ظهير ايمن الاهلي والمنتخب الوطنى في الفترة المقبله مؤكدا على ضرورة مشاركه فتحى مع الاهلي في المباريات القادمه وبالاخص مباراة نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا أمام الوداد المغربى الذى يسعى الفريق الأحمر للفوز باللقب الافريقي الغائب عن خزائنه منذ عام 2013.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37