أخبار عاجلة

على أبوجريشة يغتال حلم الاهلى فى صفقة المحمدى

احمد العدوى

اغتال على أبوجريشة فاكهة الكرة المصرية حلم الاهلى فى إتمام صفقة الموسم السوبر المتمثلة فى التعاقد مع باهر المحمدى نجم الدراويش.

وقال على ابوجريشه نجم نادي الاسماعيلي ومنتخب مصر السابق انه مهما حدث وتغيرت الظروف في فى السنوات الأخيرة في الكرة المصريه بظهور نادي بيراميدز ومنافسته للاهلى او الزمالك فى جدول ترتيب الدوري وكذلك الحال فى الفوز بالصففات سيظل الاسماعيلي هو الضلع الثالث للكرة المصريه.

وأضاف ابوجريشه خلال تصريحات اعلاميه أدلى بها عبر فضائيه اون تايم سبورت ان مشكله الدراويش في السنوات الأخيرة هو بيع معظم نجومه فى فترة قصيرة قائلا :مبنفعاش السنه إلى فاتت ابيع محمود متولى مدافع الفريق للاهلى والسنه دى ابيع باهر المحمدي ازاى النادى يفرط في ثنائي خط دفاع في أقل من عام إلى جانب عدم التعاقد مع اى لاعبين مميزين على عكس مايحدث في الاهلي والزمالك الذين يدعمون فرقهم بلاعبين على أعلى مستوى كل موسم.

وتابع ابوجريشه تصريحاته قائلا مش لازم اجيب صفقات زى الاهلى والزمالك نظرا لفارق الامكانيات الماديه بس على الاقل يكون في تدعيم حتى يستطيع الاسماعيلي المنافسه والفوز بالبطولات موضحا ان نجوم الدراويش في السابق على غرار احمد فتحى وعبد الله السعيد قضوا فترات طويله وحقق اضافه مع الاسماعيلي قبل الانتقال إلى الاهلى على عكس مايحدث حاليا اللاعب لا يستمر مع الفريق اكثر من موسم بعد تالقه ثم يرحل عن الدراويش.

واختتم ابوجريشه تصريحاته مؤكدا رفضه التام بيع نجمى الاسماعيلي قائد الفريق باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدى سوا للاهلى او اى نادى اخر من أجل تحقيق بطوله للاسماعيلى في الفترة القادمه وخاصه البطوله العربيه التى اقتراب الفريق من الوصول إلى النهائى عقب الفوز على الرجاء المغربى في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37