أخبار عاجلة

فضائح “VARالجنايني” تهز ودية الزمالك ودجلة ..خناقات وأزمات وسيارات متهالكة !!

بقلم : ياسر عبد العزيز

مفاجأة مؤسفة شهدتها ودية الزمالك ودجلة اليوم باستاد بتروسبورت حيث غادرت سيارة حكم الفيديو الفار “VAR ” المستعملة والمتهالكة أرضية الملعب قبل انطلاق المباراة بنحو عشرة دقائق فى واقعة تستحق المحاكمة بشأن مشروع الفار المريب الذى يكلف الجبلاية نحو ١٢٠ مليون جنيه .

وفشلت بذلك محاولة تنفيذ تقنية الفار خلال المباراة الودية التي أقيمت اليوم في اول تجربة بعد الاطاحة بلجنة الحكام برئاسة كابتن جمال الغندور التي اشرفت علي تطبيق و ادارة مشروع الفار فى اول ٦ مباريات قبل توقف المنافسات لظروف تفشى فيروس كورونا.

وتجدر الاشارة الى أن أسباب الإطاحة بالغندور قد تمت نتيجة خلافات مع القائم بأعمال المدير التنفيذي وليد العطار على تطبيق المعايير القياسيه التي حددتها مؤسسة الايفاب الدولية التابعة للفيفا و المنظمة لأعمال مشاريع تقنية فيديو الحكم المساعد في العالم .

وجاء فشل تجربة اليوم لقلة خبرة العناصر الفنية التي تستخدمها شركة ميديا برو المنفذة علي حد تصريح احد الفنيين بشركة on الناقله للمباراه إلى جانب أن المعدات والسيارات مستعملة ومتهالكة وليس لديها القدرة على التعامل الفنى مع المباراة .

وعود اللجنة الخماسية بتطبيق تقنية var التى فشلت فى ودية الزمالك ودجلة

وكان مسئولو لجنة التطبيع الخماسية المؤقتة بالجبلاية برئاسة عمرو الجناينى قد خرجوا فى تصريحات عنترية ليزفوا للرأى العام الكروي استخدام تقنية الفيديو فى ودية الزمالك ودجلة وأكدوا على أن مشروع الفار الذى كبد مصر نحو ١٢٠ مليون جنيه بلا أزمات وبلا مشاكل والامور عادية رغم تأكيدات موقع العب كورة على أن صفقة الفار فيها سم قاتل !!

ونشبت اليوم خلافات ومشاكل بالجملة بين مسئولى الجبلاية وشركة ميديا برو المنفذة لصفقة الفار خاصة وأن المشهد الذى حدث اليوم مكرر ووارد حدوثه وتكراره مستقبلا فى المباريات الرسمية بشكل كارثي .

لمتابعة سلسلة الفار والعار اقرأ :

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37