أخبار عاجلة
رمضان صبحي

رمضان صبحي يبدأ تنفيذ مخطط “خيانة الأهلي” بعرض يوناني !!

احمد العدوى

بدأ رمضان صبحى موهبة الاهلى لكرة القدم تنفيذ أول حلقات مخطط الخيانة والخلع من الاهلى وذلك بالكشف عن تلقيه عرضا يونانيا للتأكيد على أنه راحل راحل من الاهلى !!

وكان اكرامى الشحات حماه أو والد زوجته قد الملح فى تصريحات استباقية إلى أنه يفضل الاحتراف الأوروبي لرمضان صبحى وهى نفس رغبة حبيبة اكرامى الشحات زوجة رمضان صبحى ونفس رغبة شريف اكرامى.

وكان موقع العب كورة هو أول من كشف مخطط الخيانة الذى على ما يبدو أنه تم رسمه وحبكته جيدا فى منزل كبير العائلة الأهلاوية لرد الصفعات التى وجهها الخطيب للعائلة بداية من تهميش دور اكرامى الكبير ومرورا بخلع اكرامى الصغير حبا ووفاء لشوبير والد مصطفى شوبير الحارس الصغير غير الموهوب الذى حل فى القائمة بديلا لنجل اكرامى !!

ومن جانبه كشف الاعلامي سيف زاهر ان رمضان جناح النادى الاهلي المعار من فريق هيدرسفليد الانجليزي حتى نهاية الموسم الجارى تلقى عرضا من احد انديه الدورى اليوناني من أجل الانتقال اليه مع بدايه الموسم المقبل.

وأضاف سيف خلال تقديمه برنامج ملعب اون المذاع على فضائيه اون تايم سبورت ان رمضان صبحى يريد خوض تجربه احترافيه في أوروبا لكنه تسائل هل يقبل رمضان اللعب في الدوري اليوناني؟

وتابع سيف تصريحاته انه رغم رغبه رمضان صبحى في الاحتراف الا انه يشعر باستمرار رمضان مع الاهلي في نهايه الأمر موضحا ان الامر في النهايه يبقي فى يد نادى هيدرسفليد الانجليزي الذى يملك عقد قائد المنتخب الأولمبي.

الجدير بالذكر ان السويسري فايلر المدير الفني للنادى الاهلي يضغط على أدارة القلعه الحمراء من أجل شراء عقد صبحى من ناديه الإنجليزى بصفه نهائيه نظرا لحاجه الفريق اليه خاصه في بطوله دوري أبطال أفريقيا الذى يامل الفريق الأحمر في التتويج بلقبها هذا الموسم.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37