أخبار عاجلة

الأهلي يضرب الجونة بثنائية قاتلة في الشوط الاول

إنتهت احداث الشوط الاول بين فريقي ، النادي الاهلي ونظيرة فريق الجونة بتقدم المارد الاحمر بثنائية نظيفة في المباراة التى تجري حالياً على ملعب التتش ، في اطار استعداد النادى الاهلي لاستئناف بطولة الدورى ومباريتي الوداد المغربي بدورى ابطال افريقيا .

سجل هدفيرالنادي الاهلى اللاعب وليد سليمان في الدقيقة الثالثة و زميلة ياسر إبراهيم في الدقيقة 41 من زمن الشوط الاول .

جاءت أحداث الشوط الأول حماسية من جانب الأهلي الذى ضغط منذ البداية بهدف تسجيل هدف مُبكر وكان له ما أرد عن طريق وليد سليمان الذى تلقي تمريرة جيدة في الدقيقة الثالثة .

واستغل خروج حارس الجونة إسلام طارق الغري موفق وسجل هدف التقدم للأحمر، وواصل الأهلي ضغطه الواضح على فريق الجونة مع تحسن ملحوظ في أداء الضيوف الذين تحلول بالجرأة الهجومية تدريجيًا .

واستطاع أحمد ياسر ريان أن يثشكل خطورة واضحة على مرمى الأهلي وسجل هدفاً ألغاه الحكم بداعي التسلل كما أنقذ محمد الشناوي فرصة هدف مُحقق من رأسية أحمد ياسر ريان، وسدد مروان محسن كرة قوية مرت أعلى العارضة بقليل.

الضغط الأهلاوي أسفر عن تسجيل هدف ثانٍ برأسية رائعة من ياسر أبراهيم الذي أحسن استغلال تمريرة من ناحية الشمال عن طريق المتألق على معلول ليودعها في شباك الجونة بالدقيقة 41 وبعدها ينحصر الأداء وسط الملعب قبل أن ينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بثنائية نظيفة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37