أخبار عاجلة

فايلر: فرصتنا كبيرة في تحقيق دوري الأبطال الافريقي

كشف السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنة لا يعتمد على طريقة لعب واحدة، وإن الأمر متعلق بالمتغيرات الخاصة بكل مباراة وبمستوى وأداء المنافس.

وأضاف فايلر خلال استضافته عبر شاشة قناة الأهلي، اليوم، ضمن برنامج «البيت الكبير»، الذي يقدمه نجم الأهلي السابق هاني رمزي.: «من الممكن تعديل طريقة اللعب في المباراة على حسب ظروفها وأيضا ظروف المنافس».

وأوضح فايلر أن الأهلي لديه فرصة كبيرة في تحقيق دوري الأبطال الإفريقي، مؤكدًا أن كل فريق من الفرق الأربعة لديه نسبة 25% لتحقيق اللقب، وأنه يعي تمامًا أن حلم التتويج باللقب يبقى مشروعًا، ولكن تحقيقه يحتاج إلى مجهود كبير.

وأشار: «لدينا مباراة هامة جدا أمام الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وعلينا التعامل معها بكل قوة قبل لقاء العودة وبعدها نفكر في التالي».

وأضاف: «شخصيتي تميل إلى التأقلم مع الظروف التي أمر بها، وعلينا حاليًّا التعامل مع نظام البطولة الإفريقية الذي يشهد خوض نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على مباراتين ذهابًا وإيابًا».

وأوضح: «أرى أن خوض المباراة من لقاء واحد أسهل نسبيًّا، ولكن في النهاية نتعامل مع الوضع الحالي والتصور المطروح في هذا الصدد».

وقال: «أتقبل أي ظروف ومتغيرات، ولا أشغل نفسي على الإطلاق بشأن خوض المباراة من مواجهة واحدة أو مواجهتين، ولكن لدينا هدف واحد وهو تحقيق الفوز من أجل استكمال المشوار حتى النهاية».

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37