أخبار عاجلة

فايلر وافق علي العفو عن صالح جمعة .. بشرط

وضع المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي العديد من الشروط من أجل العفو عن صالح جمعة لاعب القلعة الحمراء والعودة للمشاركة في المباريات الرسمية من جديد في الفترة القادمة.

حيث وافق السويسري فايلر على عودة صالح جمعة للتدريبات الجماعية مرة أخرى تمهيداً للاعتماد عليه في المباريات بشكل رسمي.

وشهدت الساعات الماضية تطورات جديدة في مصير صالح جمعة لاعب فريق الأهلي مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء.

وحدد مدرب القلعة الحمراء شروط مشاركة صالح جمعة مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، حيث لم يشارك صالح جمعة في أي مباراة مع النادي الأهلي بقرار من رينيه فايلر خلال الموسم المقبل، قبل أن يعفو عنه في الأسابيع الماضية بعودته لتدريب الجماعي مع زملائه بالقلعة الحمراء.

أوضح فايلر أن صالح جمعة يمتلك إمكانيات فنية جيدة لكنه يحتاج إلى عدة أمور للمشاركة في المباريات المقبلة مع النادي الأهلي أهمها انقاص وزنه الزائد والتألق في التدريبات الجماعية لتقديم أوراق اعتماده بشكل قوي في المرحلة المقبلة والابتعاد عن الأزمات داخل وخارج الملعب.

وأوضح السويسري إنه يعتمد على جميع العناصر المقيدة في الفريق، خاصة أن الجميع على مستوى الأهلي الكبير، ومن ثم يمنح الفرص لجميع اللاعبين، لأنه ليس لديه لاعب أساسي وآخر احتياطي.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37