أخبار عاجلة

شبانة : لجنة الجنايني “باي .باي” ..إنذار لحطب .. أهلا أبوريدة |فيديو

كشف الاعلامي الشهير محمد شبانة فى فيديو لايف له على قناة بوابة اليوم السابع الالكترونى عن انتهاء ولاية لجنة التطبيع الخماسية بالجبلاية برئاسة عمرو الجنايني بعد غد الجمعة الموافق ٣١ يوليو الجاري طبقا للمدة التى حددها خطاب الفيفا الأخير بأن رحيل اللجنة مؤكد ولا فصول أو التفاف حوله .

وقال محمد شبانة : سيتم الدعوة إلى جمعية عمومية غير عادية لاعتماد لائحة نظام جديدة أو العودة إلى اللائحة القديمة تمهيدا لإجراء الانتخابات فى جمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد يتولى أمور اتحاد الكرة المصري .

وتابع محمد شبانة : الامور تسيير على ما يرام والنعمة النشاز الوحيدة فى الاجواء تتمثل فى ظهور لا محل له من الإعراب يمثله المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية الذى تناسى أن الكلام فى الامور عن اتحاد الكرة أمر من شئون الفيفا الولى على كل أمور اتحاد الكرة وحذر شبانة فى كلامه حطب من الانغماس فى شئون لا تخصه وطالبه بالتركيز فى صلاحياته التى يتم تقليصها من أجل المصلحة العامة .

وأدلة محمد شبانة بشهادة رجل اعلانى وخبير يحمل خبرات السنين مشيرا إلى أن المهندس هانى أبوريدة عضو الفيفا البارز الذى يعتبر واحد من ٤ عظماء فى العالم يديرون لعبة كرة القدم هو المرشح الأقوى والانسب والافضل للفوز بانتخابات الجبلاية القادمة سواء أقيمت على اللائحة الجديدة المرتقبة التى تضم ٩٥ ناديا أو اللائحة القديمة التى تتجاوز ٢٠٠ عضو بالجمعية العمومية .

وشدد شبانة فى كلامه الموضوعى والمنطقى على أن هانى أبوريدة قيمة إقامة كبيرة عالمية وفخر لمصر والعرب وأفريقيا فى الفيفا وهو يستحق الكثير والكثير مشيرا إلى أنه المرشح البارز أيضا لرئاسة الكاف قائلا : لا خلاف فى الجمعية العمومية للجبلاية على رئاسة أبوريدة لاتحاد الكرة وإنما الجدل حول مساعديه المحتملين .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37