أخبار عاجلة

شوقى السعيد يعترف : تعمدت إيذاء وليد سليمان بعلم حسام غالى !!

احمد العدوى

كشف شوقى السعيد مدافع الزمالك السابق العديد من الأسرار والكواليس أبرزها أنه تعمد إيذاء وليد سليمان لاعب الاهلى وذلك بعلم حسام غالى كابتن الاهلى فى هذا التوقيت .

وتابع شوقى السعيد أنه تعمد إيذاء وضرب وليد سليمان حاوي الاهلى وتمنى أن تكون إصابته نهاية له فى الملاعب لأن وليد تطاول عليه وعلى امه بالسب والقذف وشدد شوقى السعيد أنه لم يفعل ذلك إلا بعد أن أخبر حسام غالى كابتن الاهلى الذى عاتب وليد سليمان.

وقال شوقى السعيد لاعب الزمالك السابق أكره النادى الاهلي وأتمنى الخسارة له في جميع مبارياته وذلك لايقلل من احترامه لنادى الاهلى.

وأضاف شوقى السعيد أنه كان يجلس على الدكه في مباراة الأهلي والزمالك بالدورى العام موسم 2017 لصالح حسنى فتحى لاعب الزمالك السابق في قرار غير موفق من جانب محمد حلمى مدرب الزمالك السابق نظرا لكونه اللاعب الأساسي بالفريق الأبيض في تلك الموسم.

وكشف شوقى انه كان يجلس على مقاعد البدلاء بجوار شيكابالا قائد الزمالك الحالى وهم في حاله اندهاش نظرا لعدم لعبه للمباراه إلى جانب انهم كانوا يستمعون كلام لاعبي الاهلى باللعب على حسنى فتحى الذى كان غير موفق في تلك المباراة التى فاز بها الاهلى بهدفين دون رد من توقيع مؤمن زكريا والنيجيرى جونير اجايي.

وتابع شوقى تصريحاته ان قرار نزوله الي المباراة جاء من مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بين شوطى المباراة عندما أبلغ المدرب العام الكابتن محمد صلاح بضرورة نزوله مكان حسنى فتحى حتى لايتعرض الزمالك لخسارة كبيرة موضحا انه لم يحدث مطلقا مرة أخرى ان تدخل رئيس الزمالك فى تشكيل الفريق الذى تجمعه به علاقه رائعه علي حد تعبيره.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37