أخبار عاجلة

“المطبعاتي” يحجب ١.٥ مليون دولار منحة الفيفا عن عمومية الجبلاية !!

فى مفاجأة صادمة للأندية المصرية التى تتألم بسبب توابع فيروس كورونا السلبية على مواردها ؛ تفاجأ أعضاء الجمعية العمومية بأن الفيفا أرسل ١.٥ مليون دولار قيمة المنحة الدولية المقدمة لدعم الأندية بسبب الكورونا ومع ذلك لا تزال لجنة التطبيع الخماسية المؤقتة برئاسة عمرو الجناينى تتكتم على المنحة وتحجبها !!

وتوجد المنحة المالية بالجبلاية و المفترض يتم توزيعها على الاندية لكن لجنة التطبيع الخماسية بالجبلاية تحجب المنحة دون اى أسباب عن الأندية التى تتألم من قسوة الظروف الاقتصادية التى خلفتها الكورونا .

وتعجب المراقبون للأحداث بالجمعية العمومية من التصريحات غير المنطقية والمتناقضة لرئيس لجنة التطبيع عمرو الجنايني الذى قال منذ أسابيع فى تصريحات فضائية أن الجبلاية تمر بأزمة مالية وذلك خلال متابعتهم لتصريحاته الجديدة خلال الساعات الماضية وهو يؤكد أن الجبلاية بلا أزمات.

وقال الجنايني مؤخرا بأن اللجنه الخماسيه رفضت العرض المقدم من الاتحاد الدولى لكرة القدم فيقا بدفع خمسه ملايين دولار لجميع الاتحادات الوطنيه على مستوى العالم مع دفع المبلغ فى وقت لاحق دون فوائد وذلك للتخلص من الازمه الماليه الناتجه عن توقف النشاط الرياضى إثر تفشى كورونا.

وهذا التصريح عكس ما قاله الجنايني فضائيا وعلم موقع العب كورة أن الجنايني الذى يعمل موظف مصرفى بالبنك التجارى الدولى “CIB ” يفكر جديا فى الحصول على قرض من البنك الذى يعمل به بدلا من قرض الفيفا .

ويتباهي الجناينى بالعمل فى البنك التجاري لدرجة أنه يقوم بعمل دعاية مباشرة وصارخة له معتديا على حقوق الجبلاية من خلال إصراره على تعليق الدبوس الخاص بالبنك التجاري فى كل المناسبات الكبري الخاصة بالكرة المصرية دون أن يحاسبه أحد لأنه مسنود على حد تصريحاته للمقربين منه .

الجدير بالذكر ان الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا قد منح جميع الاتحادات الوطنيه فى جميع أنحاء العالم منحه ماليه قدرها مليون ونصف دولار لتخطى الازمه الماليه الناتجه من توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار جائحه فيروس كورونا.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37