أخبار عاجلة

اليوفي يسقط.. ومعجزة رونالدو تتبخر !!

احمد العدوى

انتهت منافسات الدورى الإيطالي لكرة القدم ورغم خسارة يوفنتوس اليوم أمام روما بثلاثه أهداف مقابل هدف الانه توج باللقب للمرة التاسعه على التوالي و 36 في تاريخ السيده العجوز.

تقدم ايجويين في البدايه لليوفى عند الدقيقه الخامسه قبل أن يتعادل نيكولا كالينيتش لروما في الدقيقه وسجل بيروتي نجم روما ثنائية في الدقيقه 43 و 51 من عمر المباراة.

تعد تلك الهزيمه هى السابعه لليوفى هذا الموسم حيث توج بلقب الدورى الإيطالي برصيد 83 نقطه وبفارق نقطه واحده عن انتر ميلان صاحب المركز الثاني برصيد 82 نقطه في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

من ناحيه آخرى انتهت احلام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم وهداف اليوفي في تحقيق لقب الهداف عندما توقف رصيده التهديفى عند 31 هدف وخسر لقبى الهداف والحذاء الذهبي الأوربي لصالح نجم لاتسيو ايموبيلى الذي حافظ على صدارة الهدافين في الدوري الإيطالي وكذلك الحذاء الذهبي الأوروبي برصيد 35 هدف.

الجدير بالذكر ان رونالد حرم من تحقيق لقب أسطورى بعد خسارة لقب هداف الدوري الإيطالي حيث كان سوف يصبح حال تتويجه بالهداف اول لاعب يستطيع الفوز بلقب الهداف في ثلاث دوريات اوروبيه كبرى حيث فاز بلقب الهداف في الدوري الانجليزي مرة مع مانشستر يونايتد وثلاث مرات في الليجيا الاسبانيه مع ريال مدريد.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37