أخبار عاجلة

ترتيب الدورى الايطالى .. سيجارة ساري تهز اليوفي .. ايمبولى يهزم رونالدو !!

تقرير يكتبه : ياسر عبد العزيز


تربع نادى يوفنتوس على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد انتهاء مباريات موسم 2019 / 2020 الذى توقف لمدة 4 أشهر أثر انتشار فيروس كورونا الخطير الذى تسبب فى وفاة وإصابة الملايين حول العالم.

وتسلم نجوم فريق يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي والذى توج به هذا الموسم 2019 – 2020 للعام التاسع على التوالى والـ36 فى تاريخه بعد نهاية مباراة روما، التى انتهت بفوز الأخير بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “أليانز” ستاديوم” ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من الكالتشيو.

ترتيب الدوري الايطالي 

ترتيب الدورى الايطالى بعد تتويج اليوفي

حقق نادى يوفنتوس الإيطالى المركز الأول برصيد 83 نقطة واحتل المركز الثانى نادى إنتر ميلان فى ترتيب الدوري الايطالي برصيد 82 نقطة.

وحل فريق أتالانتا مفاجأة الموسم، بالمركز الثالث برصيد 78 نقطة بفارق الأهداف عن لاتسيو صاحب المركز الرابع برصيد 78 نقطة، ويحتل فريق روما المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 70 نقطة.

وجاء ميلان فى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي  برصيد  66 نقطة، فيما يحتل نابولى المركز السادس برصيد 62 نقطة وهبط فريق بريشيا لدوري الدرجة الثانية، كثانى الهابطين بعد فريق سبال

ساري يدخن خلسة فى المدرجات

التدخين السري

احتفل المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري بتحقيق لقب الدوري الإيطالي، مع فريقه يوفنتوس، على طريقته الخاصة، التي خالف بها القوانين وأثار الجدل.

وخلال مباراة يوفنتوس الأخيرة بالدوري، أمام ضيفه روما، والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 3-1، ظهر ساري وهو يدخن السجائر “خلسة” على المدرجات، بالرغم من أن التدخين محظور في الملاعب الإيطالية.

وأثارت لقطة تدخين ساري السخرية على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث وصف كثيرون ما قام به المدرب الإيطالي “احتفالا” لساري بطريقته المفضلة، وهي التدخين، رغم  القوانين التي تمنع القيام بذلك.

واعتبر آخرون تصرف ساري خاطئا جدا، خاصة وأن التدخين جاء خلال الإجراءات الوقائية الصارمة المفروضة في ملاعب كرة القدم.

 ويشتهر ساري بإدمانه الشديد على تدخين السجائر، حتى أن تقارير إيطالية سابقة أشارت إلى أن المدرب المخضرم يدخن 100 سيجارة يوميا.

وكان ساري لا يكف عن التدخين في الملاعب الإيطالية، عندما كان مدربا لإيمبولي ونابولي بالسابق، وكان وقتها يسمح بالتدخين في الملاعب.

وعند انتقاله لتدريب تشلسي الإنجليزي، قبل عامين، اضطر ساري للجوء لمضع النيكوتين خلال المباريات، لتعويضه عن السجائر المحظورة في ملاعب إنجلترا.

ايموبيلي

هزيمة رونالدو !!

وعادل تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو الرقم القياسي من الأهداف في موسم واحد بالدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث سجل هدفا، السبت، رغم الخسارة 3-1 أمام نابولي في الجولة الأخيرة.

ورفع اللاعب (30 عاما) رصيده إلى 36 هدفا وعادل إنجاز غونزالو هيغواين مع نابولي في موسم 2015-2016.

وأنهى إيموبيلي الموسم متقدما بـ5 أهداف على كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس وصاحب المركز الثاني.


ومنح فابيان رويز التقدم بهدف لنابولي بعد تسع دقائق بتسديدة من خارج منطقة الجزاء أبدلت اتجاهها.

وسدد لورينتسو إنسيني لاعب نابولي في القائم قبل أن يدرك إيموبيلي التعادل للاتسيو في الدقيقة 22.


واستعاد نابولي التقدم من ركلة جزاء نفذها إنسيني، ثم أضاف ماتيو بوليتانو الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع.


وأنهى لاتسيو الدوري في المركز الرابع برصيد 78 نقطة، بينما احتل نابولي، بطل كأس إيطاليا، المركز السابع وله 62 نقطة.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37