أخبار عاجلة

ابراهيموفيتش المصري يرفض الاعتذار للأهلى ويصدم احمد فتحي !!

احمد العدوى

أكد ابراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك الاسبق والذى يلقيه موقع العب كورة بابراهيموفيتش المصري ان احمد فتحى قائد المنتخب الوطنى ولاعب الأهلي المنتقل الي بيراميدز مع بدايه الموسم المقبل الأفضل له إنهاء الموسم مع الاهلي والانتقال الي بيراميدز مع بدايه الموسم الجديد.

وأضاف ابراهيمو فيتش المصري ردا على سؤال ” حول تدخل بعض الوسطاء لاقناع فتحى بالاستمرار مع الاهلي قائلا احمد فتحى تاريخه وشعبيته انتهوا بمجرد التوقيع لبيراميدز جمهور الاهلي مش بيسامح اولا يقبل التجميل والافضل لفتحى الانتقال إلى بيراميدز.

واوضح ابراهيموفيتش سعيد ان فقدان فتحى لجمهور الأهلي بسبب التوقيع لبيراميدز يعنى نسيان تاريخه الكبير مع القلعه الحمراء هذا هو جمهور الاهلي مشيرا على انه غير نادم على الرحيل من الأهلى الي الزمالك في موسم 2004-2005.

وتابع سعيد تصريحاته حول عزمه الاعتذار لجمهور الاهلى على غرار الاسطورة عصام الحضري الذي رحل عن النادي الأحمر الي سيون السويسري في عام 2008 قبل أن يعود ويقدم كل أنواع الاعتذار من أجل العوده الى أحضان القلعه الحمراء لكن إدارة الأهلي رفضت قائلا اعتذر على ايه انا مغلطتش في حاجه وده قراري وانا المسئول عنه.

واختتم سعيد تصريحاته قائلا انا مش بقول كده عشان اشتغل في نادى الزمالك على حساب الاهلي وانا خارج من الاهلي عارف انى مش داخل النادى تانى نفس الأمر ينطبق على الزمالك أثناء خروجي كنت عارف اني مش هدخل النادى مرة أخرى.

لافتا على علاقته القويه بمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لكن تربطني علاقه جيده مع الخطيب رئيس النادي الأهلي كل الخلاف إلى بينه حول مساله انتقالي من الاهلي الي الزمالك.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37