أخبار عاجلة

رانيا يوسف لموقع العب كورة : الرياضة سر جمالي |صور

خصت الفنانة الشهيرة رانيا يوسف موقع العب كورة بتصريح خاص حول سر جاذبيتها وجمالها الأخاذ قائلة : ممارسة الرياضة كانت نقطة تحول فى حياتى فهى بالنسبة لى إكسير الحياة والمتعة .

وتابعت رانيا يوسف تصريحاتها إلى موقع العب كورة : امارس الرياضة على الأقل ساعتين فى اليوم سواء فى صالة الجيم الخاصة بى أو فى حمام السباحة .

وأثارت الفنانة رانيا يوسف جدلا كبيرا عبر السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن فاجأت جمهورها كالعادة بإطلالة مختلفة، حيث نشرت على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” مجموعة صور جديدة لها داخل حمام السباحة.

وظهرت رانيا يوسف في الصور وهي جالسة داخل حمام السباحة، في إشارة لاستمتاعها بأجواء الصيف، وكما هو متوقع انهالت تعليقات رواد التواصل الاجتماعي عليها الذين يترصدونها في كل إطلالة جديدة أو تصريح أو تعليق، ولم تسلم من الانتقادات التي طالتها.

وواصل الجمهور التعليق على صور رانيا يوسف ، وقال أحدهم: “أهم حاجة الميكب حتى فى حمام السباحة الممثلين دول ليهم حاجات”، وانتقد متابع آخر، رانيا لرفضها التحرش وظهورها بهذا الشكل، موضحا: “المفارقة العجيبة لا تريد التحرش وهي بتتصور بهذه الطريقة بالبحر”.

يذكر أن رانيا يوسف كشفت مؤخرا، عن تعرضها للتحرش اللفظي من خلال حساباتها على السوشيال ميديا، كما طالبت بقانون رادع لمواجهة تلك الظاهرة، ووجهت رسالة إلى الفتيات بضرورة الإبلاغ الفوري في حال التعرض لذلك.

وكتبت رانيا يوسف عبر حسابها بموقع “تويتر”: “نعم تعرضت للتحرش كلمة تعاني منها كل امرأة من سنوات طويلة وحتى هذه اللحظة نعاني منها وكأنه شبح يطاردنا في كل مكان، حادثة الشاب الذي تحرش بأكثر من فتاة ليست فردية بل هناك الآلاف مثل هذا الشاب يبيحون لأنفسهم التحرش بأنواعه لمجرد أنه الأقوى وهذا غير صحيح”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37