أخبار عاجلة

احمد عيد عبد الملك يؤدب شوبير | صور

نشبت مشادة حادة خلال الفترة الأخيرة، بين الاعلامي احمد شوبير وأحمد عيد عبد الملك، لاعب الزمالك السابق، ، حول شطب عضوية اللاعب من القلعة البيضاء عبر تصريحات متبادلة بين الطرفين .

ودارت المشادة بعد تصريح احمد شوبير في برنامجه على قناة “أون تايم سبورت”، بشطب عضوية عبد الملك نجم الزمالك ، ليرد عليه الاخير عبر قناة نادي الزمالك، بأنه لم يتم شطب العضوية، ولن يحدث ذلك، فهو من محبي القلعة البيضاء ، مؤكدا انتماءه للنادي.

واتهم أحمد عيد عبد الملك، شوبير بأنه يعمل لحساب النادي الأهلي، ولا يوجد حياد في تصريحاته في برنامجة بينما خرج شوبير بتصريح على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: “هذه الصفحة لا تكتب أخباراََ غير صحيحة”وذلك في إشارة من شوبير إلى تصريح شطب عضوية نجم الزمالك، احمد عيد عبد الملك ، في برنامج ملعب أون من أحمد شوبير.

وعاد أحمد عيد عبد الملك لاستفزاز جماهير الأهلي مرة أخرى بعد تغريدته عن ملعب استاد بورسعيد حيث كتب أحمد عيد عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور إنستجرام، “روحت النادي لاقيت متعلق ع البوابة الزمالك نادي القرن” وأرفق عبد الملك كلماته بصورة له من أمام بوابة النادي، وكارنيهات عضويته ليؤدب شوبير.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37