أخبار عاجلة

مفاجأة كبري في قضية القرن بالزمالك

علم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة من داخل نادي الزمالك، أن هناك مفاجأة كبيرة متمثلة في سحب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الملف بعد إرساله إلى الاتحاد المصري لكرة القدم.

وكان مسئولو نادي الزمالكبرئاسة مرتضى منصور أرسل بالفعل المذكرة كاملة مترجمة باللغتين العربية والإنجليزية على الجبلاية لإرسالها إلى الكاف، خاصة و أن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، قام بسحب الملف من الجبلاية بعد إرساله واستعاده مرة أخرى.

وتحفظ رئيس نادي الزمالك مرتضى منصورعلى بعض الأمور في المذكرة، وقال بالحرف “ده كلام انشاء” مبديًا اعتراضه على الملف بأكمله وعدم جدواه.

وجاء مبرر مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك بعد سحب القضية من الجبلاية أن الملف سيتم عرضه على محامي إيطالي وآخر برتغالي، لوضع بعض الملاحظات عليه قبل تقديمه بشكل رسمي إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم ورغبته في وضع بعض التعديلات عليه، على الرغم من موافقة أعضاء مجلس إدارة الزمالك المكلفين بمتابعة القضية من الأساس بالموافقة على المذكرة بكل تفاصيلها وعلى رأسهم أحمد مرتضى منصور وهاني زادة إلى جانب أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك.

وكان نادى الزمالك، قد اتخذ قرارًا بتقديم الملف إلى الجبلاية تمهيدًا لإرساله إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم ليكون أولى خطوات الزمالك، في طريق استعادة لقب نادي القرن الافريقي من جديد.

على الرغم من تأكيدات إدارة نادي الزمالك، في الفترة الماضية حول التصعيد في قضية نادي القرن الافريقي إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم بجانب الاتحاد الدولي والوصول إلى أبعد مدى للحفاظ على حق النادي لكن الأيام الماضية شهدت مفاجآت كبيرة.

ويطالب الزمالك، باحتساب لقب نادي القرن الافريقي لصالحه بالإضافة إلى سحب اللقب من النادي الأهلي بإعتبار أن عدد بطولات الزمالك أكبر من الأهلي حيث حصل الزمالك، على 9 بطولات قارية، في الوقت الذي حصد فيه الأهلي، 7 بطولات قارية فقط.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37