أخبار عاجلة

ننفرد بتشكيل الزمالك أمام المصري البورسعيدي فى أول ظهور بالدورى !!

ننفرد فى موقع العب كورة بالتشكيل الخاص بفريق كرة القدم بالزمالك المقرر أن يلتقى المصري البورسعيد غدا فى الحولة المؤجلة بين الفريقين من الاسبوع ١٤ بالدورى العام وهو أول ظهور له عقب العودة من أحداث الكورونا .

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي تأجيل إعلان قائمة الفريق لمباراة المصري ليتم إعلانها غدا.


ويستعد الفريق لمواجهة المصري البورسعيدي غدا الخميس بالمباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.


المعروف أن قائمة الفرق لمسابقة الدوري تضم ٢٠ لاعبا ويحق لكل فريق إجراء ٥ تغييرات في المباراة.

وعلم موقع العب كورة ان الزمالك سيبدأ المباراة بتشكيل يضم : محمد أبو جبل في حراسة المرمى؛ ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وحازم إمام ومحمد عبدالشافي في خط الظهر ؛ وطارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو وإسلام جابر أو ياسين مرعى وأسامة فيصل في خط الوسط؛ ومصطفى محمد في خط الهجوم.

ويجلس على دكة البدلاء كلا من : عمر السعيد، كابونجو كاسونجو، أحمد عيد، محمد عبد السلام، محمد حسن، كريم بامبو، محمد عنتر، حاتم سكر، سيف فاروق جعفر، حسام أشرف، ياسين سيد مرعي أو اسلام جابر ، محمد صبحي.

و خاض الزمالك ٥ وديات خلال المعسكرات التى أداها عقب العودة من توقف الكورونا ، حيث فاز على سموحة بخمسة أهداف لهدف، وخسر أمام بيراميدز بهدف نظيف، وفاز على وادي دجلة بأربعة أهداف نظيفة، وعلى طنطا بهدفين لهدف وتعادل مع الطلائع ١ / ١ .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37