أخبار عاجلة

هيسكى: شخصيه ليفربول تتمثل في صلاح والبلدوزر كان رائعاً

احمد العدوي

قال اسطوره ليفربول ومنتخب إنجلترا السابق ايميل هيسكى ان محمد صلاح نجم الريدز وهدافه يمثل شخصيه الفريق الهجومية لافنا ان خروج صلاح من الملعب يفقد الريدز شخصيته الهجومية.

وأضاف هيسكى خلال تصريحات اعلاميه أدلى بها عبر برنامج” اوضه اللبس” مع ميدو المذاع على فضائيه النهار صلاح بسجل ويصنع الأهداف ويرهب المنافسين اتمنى استمراره مع الريدز خاصه عقب تحقيقه كل البطولات مع الريدز يجب أن يستمر لتحقيق المزبد من النجاح مع بطل الدوري الانجليزي هذا الموسم.

وأضاف هيسكى ان فيرمينو وماني يشكلان القوة الضاربه للريدز مع صلاح لافنا ان مايميز الجيل الحالي لليفربول هو الاستمرارية في تحقيق الانتصارات علي عكس جيلي الذى كان يفوز على مانشستر يونايتد ثم يخسر من فرق صغيرة بالدوري لذلك يجب المحافظه على هيكل الفريق الأساسي خاصه فيرمينو وماني وصلاح.

واختتم هيسكى تصريحاته عن عمرو ذكى نجم منتخب مصر ونادى ويجان أتليتك الانجليزي السابق قائلا اتذكره جيدا لعب معانا وقت قصير لكنه كان متوتر للغايه في بدايته لدرجه جعلت الجميع يتسائل لماذا جاء الي الدوري الانجليزي؟ لكن الجميع عرف ذكى وقوته الهجومية وسىرعته هو رائع اتذكر أهدافه في ليفربول جيدا عام 2008.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37