أخبار عاجلة

الزمالك يصطدم بـ المصري بعد عودة الدوري في مباراة مثيرة

تعود من جديد كرة القدم المصرية بعد إستئناف النشاط الرياضي ، بعد توقفة أكثر من ثلاث شهور متواصلة بسبب جائحة كورونا التى انتشرت فى العالم اجمع ، حيث يستضيف استاد برج العرب بالاسكندرية مساء اليوم الخميس 6 أغسطس مباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيرة النادي المصري بعد استئناف مسابقة الدوري الموسم الحالي 2019 / 2020 .

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن عن عودة مسابقة الدوري يوم 6 أغسطس الحالي، بعدما توقفت البطولة منذ شهر مارس الماضي، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

تقام مباراة فريق الزمالك ونظيرة النادي المصري في الثامنة مساء علي ملعب برج العرب بالاسكندرية ، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري الممتاز المصري .

يدخل فريق الزمالك المباراة أمام النادي المصري محتلاً المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن بيراميدز صاحب المرتبة الثالثة، ونقطتين عن المقاولون الوصيف، ولكن الفريق الأبيض يمتلك مباراتين مؤجلتين، ويأتي المصري في المرتبة العاشرة بجدول الترتيب برصيد 20 نقطة.

من المتوقع ان يدفع الفرنسي كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك بتشكيل يضم كلا من:

حراسة المرمى : محمد ابو جبل .

خط الدفاع : حازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الشافي .

خط الوسط : فرجاني ساسي ومحمد حسن، أحمد سيد زيزو وإسلام جابر .

خط الهجوم : مصطفي فتحي ومصطفي محمد .

ويغيب عن فريق الزمالك في مباراة اليوم عدد كبير من الاعمدة الرئيسية في تشكيلة كارتيرون ، حيث يغيب كلا من طارق حامد وأوباما للإصابة والثنائى المغربى أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم جناحى الفريق الأبيض عقب عودتهما اليوم، إلى القاهرة، بعد فترة طويلة من التواجد فى المغرب طوال فترة وباء كورونا، كما يغيب عن الزمالك كلا من شيكابالا وإمام عاشور نظرا لإيقافهما على خلفية أحداث مباراة السوبر المصرى الشهيرة.

اوعلى الجانب الاخر في النادي المصري نجح طارق العشرى المدير الفنى للفريق فى إيصال اللاعبين لأعلى فورمة للمباريات بعدما خاض معسكرا ناجحا ببرج العرب لمدة 10 أيام خاض فيه أربع مباريات واستطاع عمل توليفة جديدة من اللاعبين بالإضافة لتأهيل بعض اللاعبين المصابين على رأسهم أحمد مسعود حارس المرمى وعماد فتحى العائد من إصابة بالرباط الصليبى .

ويعول طارق العشرى كثيرا على لاعبى الحرس القديم بصفوف الفريق من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تعينه على التقدم خطوة نحو المنافسة على المربع الذهبى خاصة وأن الفريق مازال لديه مباراة أخرى مؤجلة وفى حالة الفوز بهما سيدخل بقوة زمرة الأندية التى تنافس على المربع الذهبى .

وعقد طارق العشرى أكثر من جلسة مع اللاعبين وحثهم على بذل أقصى ما فى وسعهم خلال تلك المباراة من أجل خطف الثلاث نقاط فى ظل الغيابات الكثيرة داخل صفوف الفريق الأبيض والتى تجعل المباراة فى المتناول ، فى الوقت الذى يغيب في الثنائى مفتاح طقطق وسعيدو صنبورى من المصرى لعدم الإلتزام ورغبة العشرى فى وضع حد لتلك الحالة قبل الدخول فى زمرة مباريات الدورى .

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37