أخبار عاجلة

ريال مدريد و مان سيتي صدام شرس فى دوري الأبطال !!

يلتقي اليوم الجمعة 7 اغسطس فريق ريال مدريد الإسباني، نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، في مواجهة صعبة، في تمام التاسعة مساء، على ملعب “الاتحاد” معقل السيتيزنز، ضمن منافسات إياب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا .

ويسعى مانشستر سيتي لحسم التأهل للدور ربع النهائي من دوري الأبطال، خاصة بعدما انتزع فوزا هاما في مواجهة الذهاب خارج ملعبه على أرضية “سانتياجو برنابيو”، بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما في 26 فبراير الماضي حملا توقيع جابرييل خيسوس وكيفين دى بروين، فيما سجل إيسكو هدف ريال مدريد الوحيد.

في المقابل، لا يملك ريال مدريد أي بدائل سوى تحقيق الفوز بهدفين دون مقابل من أجل خطف بطاقة التأهل لربع نهائي تشامبيونزليج، أو الانتصار بفارق هدفين على السيتى بقيادة مدربه بيب جوارديولا .

ويتسلح ريال مدريد بسجل مثالي خال من الهزائم خارج ملعبه في الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا خلال السنوات الأخيرة، حيث نجح الفريق الملكي في تحقيق سبعة انتصارات متتالية خارج ملعبه في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بين عامي 2013 و2019، حيث سجل لاعبوه 19 هدفا واستقبلت شباكه 5 أهداف فقط.

وأسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، مهمة إدارة قمة الليلة بين الفريق الملكي ومضيفه السيتي للحكم الألماني فيليكس بريش.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37