أخبار عاجلة

كارتيرون : هدفنا المنافسة على اللقب والتأهل لدوري الأبطال

قال المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إنه لم يكن يضع في حساباته المشاركة في بطولة الدوري المصري، وعودتها من جديد.

وأضاف كارتيرون في تصريحات له خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “لم يكن في الحسبان لعب بطولة الدوري، ولكن طالما أخذنا قرار المشاركة فيجب أن ألعب وأنافس وأتحمل مسئولية الفوز وجمع النقاط، والتأهل لمباريات أبطال إفريقيا ، لا يجوز ألا نتواجد في البطولة الإفريقية بالموسم المقبل والحرمان منها”.

وتابع كارتيرون : “أعلم أن الأداء ليس جيدا بنسبة 100 %، لكن على الأقل اللاعبين لعبوا بروح كبيرة اليوم، ولاعبي المصري تركوا لنا المساحات وركزت على اللعب من الأمام ، أجرينا مسحات الكشف عن كورونا، ونتائج جميع اللاعبين سلبية، والطبيب يتابعهم باستمرار”.

واستطرد كارتيرون : “مصطفى فتحي لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا، ونحاول إعادته بدنيًا خطوة بخطوة ليكون مشاركًا معنا في الفترة الباقية من الموسم”.

واختتم كارتيرون : “محمد أوناجم وأشرف بن شرقي لن أحدد موعد مشاركتهما إلا بعد الوقوف على مستواهم النفي والبدني بعد فترة التوقف الماضية”.

خطف فريق الزمالك الفوز والـ 3 نقاط من المصري، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ليتواجد في وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37