أخبار عاجلة
رمضان صبحي

ننفرد بتفاصيل البنود الكارثية فى عقد الاهلي مع رمضان صبحي !!

بالأرقام والحقائق ..عقد رمضان صبحى مع الاهلى كله عذاب وبنود كارثية منذ عودته إلى النادى من هيدرسفيلد الانجليزي على سبيل الإعارة.

ويستعرض لكم موقع العب كورة التفاصيل الكاملة للعقد الكارثي بين الاهلى ورمضان صبحي .

عندما تعاقد الأهلي مع رمضان صبحي، في يوليو 2019، معارًا من هيدرسفيلد تاون الإنجليزي لمدة موسم، كانت الآمال المعقودة على الدولي المصري كبيرة، خاصةً في دوري أبطال إفريقيا.

وكانت هذه فترة الإعارة الثانية من هيدرسفيلد، بعد 6 أشهر أولى قضاها رمضان في صفوف المارد الأحمر.

وفي الموسم الماضي، ساعد رمضان الأهلي على الفوز بلقب الدوري الممتاز، في عودة تاريخية بعد التأخر في النقاط عن الزمالك، خلال معظم فترات المسابقة.

لكن الموسم الحالي جاء مخيبا للآمال، بسبب كثرة إصابات اللاعب، فضلا عن التوقف لعدة شهور بفعل جائحة كورونا.

ورغم تكبد خزينة الأهلي مليونًا و600 ألف يورو، نظير استعارة رمضان، لم يلعب الأخير هذا الموسم سوى 707 دقائق، بواقع 6 مباريات في الدوري المحلي، و3 في دوري أبطال إفريقيا.

وغاب جناح ستوك سيتي السابق عن مباريات مهمة للغاية، أبرزها مواجهة الزمالك في السوبر المحلي، وفي ختام دور المجموعات بدوري الأبطال، إلى جانب ربع النهائي أمام صن داونز.

وجاء غيابه بسبب معاناته من الإصابة لقرابة الـ3 أشهر، بتمزق في العضلة الخلفية، وحصل على وقت أطول من اللازم للتعافي، في ظل تعرضه لإصابة عضلية أخرى، خلال عملية التأهيل.

كما جاءت جائحة كورونا لتحرم الأهلي من رمضان بعد تعافيه، في مارس الماضي، إذ توقف النشاط الكروي في مصر منذ ذلك الوقت، ولم يعد إلا اليوم الخميس.

وانتهت إعارة رمضان للأهلي يوم 30 يونيو الماضي، وفقا لما أعلنه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، في وقت سابق، موضحا أن المفاوضات مع هيدرسفيلد وصلت لمراحل متقدمة، من أجل شراء اللاعب.

لكن مصدرا بالأهلي قال لموقع العب كورة إن هيدرسفيلد وضع النادي في ورطة برفضه تمديد الإعارة، حتى الآن.

وكان مسؤولو القلعة الحمراء، يعولون على استكمال رمضان للموسم مع الفريق، لمدة شهرين، وهو وقت مناسب للاتفاق على شراء اللاعب بشكل نهائي.

لكن رمضان تلقى في الساعات الماضية، تعليمات صريحة من ناديه الإنجليزي، بضرورة العودة للانخراط في التدريبات، بعدما انتهى ارتباطه بالأهلي رسميا.

وهذا إلى جانب منعه من خوض المران مع الفريق الأحمر، حتى موعد السفر لبريطانيا.

كما أن اهتمام بعض الأندية الأوروبية باللاعب، مثل أودينيزي الإيطالي وأولمبياكوس اليوناني بحسب تقارير صحفية، يصعب مهمة الأهلي.

وتبرز الصعوبة من جهة المقابل المالي الذي يطلبه هيدرسفيلد، كما أن رغبة اللاعب قد تتبدل، إذا تلقى عرضا رسميا قويا من أوروبا، حيث أن اللعب في القارة العجوز هو طموحه الأول.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37