جبلاية الجنايني سمك لبن تمر هندى ..سمحت للعشري الموقوف بحضور المباراة

واقعة بمثابة الفضيحة تؤكد مجددا على أن إدارة الكرة فى ايام الجنايني ما هى الا سمك لبن تمر هندى بعدما سمحت لطارق العشري المدير الفنى للمصري بالتواجد رغم أنه موقوف وعليه عقوبة .

وبعد خراب مالطة يفتح اتحاد الكرة، تحقيقًا في حضور طارق العشري، المدير الفني للمصري، مباراة فريقه البورسعيدي، أمام الزمالك، رغم إيقاف المدرب.

وكان العشري قد عوقب بالإيقاف لمدة 3 مباريات، قضى منها مباراتين فقط، ورغم ذلك تواجد على دكة البدلاء في مباراة الزمالك بشكل طبيعي، والتي انتهت بفوز الأبيض 1-0.

وأخلى المصري، مسئوليته عن الواقعة، بعدما أكد أن اتحاد الكرة، أرسل لهم كل ما يخص اللقاء قبل موعده بـ 48 ساعة، ولم يرسل اسم طارق العشري ضمن الموقوفين.

وفور علم عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية، بالواقعة، قام بتوبيخ حسام الزناتي، رئيس لجنة المسابقات، وطالب بفتح تحقيق لمعرفة المسئول عن الأمر.

وحاول الزناتي، تحميل العشري، المسئولية، مؤكدًا أن المدرب يعلم بأن قرار إيقافه 3 مباريات لم ينته، وبالتالي كان من الضروري عدم حضوره مباراة الزمالك.

وتم إيقاف العشري أثناء تدريبه لحرس الحدود، بعد طرده أمام الزمالك في الدوري، وكان لا بد أن ينتقل لتدريب المصري وينفذ بقية العقوبة.

ويجهل عمرو الجنايني الذى سبق وصرح بأن محمد عبد الشافى لاعبا سابقا رغم أنه يلعب بالزمالك فى أحد البرامج الفضائية الكثير من قواعد كرة القدم وهو ما يضفي نوعا من الفوضي على الكرة المصرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *