أخبار عاجلة

احمد مرتضى يعترف : تركى آل شيخ وراء مفاوضات الزمالك مع عبد الله السعيد !!

احمد العدوى

كشف احمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك لأول مرة أسرار دخول الزمالك فى مفاوضات قوية مع عبد الله السعيد نجم الاهلى السابق فيما وصفه الإعلام سابقا بصفقة القرن .

وتحدث احمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك ان والده المستشار مرتضي منصور رئيس القلعه البيضاء طلب منه السفر إلى المملكة العربية السعودية لمقابله المستشار تركى ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكه العربيه السعوديه والرئيس الشرفي السابق للنادى الاهلى.

وذلك رفقه كلا من اسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك واحمد مرتضى منصور المشرف العام علي الكرة بالقلعه البيضاء من أجل الحديث عن تحمل تركى ال الشيخ انشاء استاد للزمالك عل غرار تحمله انشاء انشاء استاد للنادى الاهلى.

وكشف احمد مرتضي خلال حلوله ضيفا على برنامج جمهور التالته مع الإعلامي ابراهيم فايق المذاع على فضائيه اون تايم سبورت انه عند وصوله إلى السعوديه تفاجأ بطلب تركى ال الشيخ بأنه يريد انتقال احمد الشناوى وعلى جبر من الزمالك إلى الاهلي.

وقال له آل شيخ: انا عارف الشرط الجزائي في عقد الشناوى بمليون ونصف دولار هدفع 2 مليون يورو عشان خاطر مرتضي منصور ليرد عليه احمد مرتضى وهو الشناوى موافق انه يلعب فى الاهلى واجابه ال شيخ بموافقة الشناوى اللعب للأهلي قائلا هتوافقه على بيع الشناوى ولا ادفع الشرط الجزائى الي في عقده في اتحاد الكرة.

وأضاف احمد مرتضي انه تحدث مع مرتضى منصور الذى اخبره بضرورة ان يكتب كل من الشناوى وعلى جبر رغبه الي مجلس إدارة الزمالك السماح لهم باللعب في الاهلي لافتا انه طلب من تركى ال شيخ انضمام على معلول وجونير اجايى وعبد الله السعيد الي القلعه البيضاء مقابل الموافقه على انتقال أحمد الشناوى وعلى جبر إلى الاهلى.

واختتم احمد مرتضي منصور ان تلك الواقعه كانت الشرارة التى حركت مجلس إدارة نادي الزمالك بالتوقيع مع عبد الله السعيد في عام 2018 وذلك ردا على تفاوض الاهلي مع احمد الشناوى حارس الزمالك السابق وبيراميدز الحالي

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37