أخبار عاجلة

بايرن ميونخ يكتسح تشيلسي برباعية مذلة .. فيديو

فاز فريق بايرن ميونخ الألماني على نظيرة فريق تشيلسي الانجليزي بأربعة اهداف مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء السبت، في اطار اياب دور ال16 من بطولة دوري ابطال اوروبا.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب انتهت بفوز بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة، ليتأهل الى الدور القادم بعد فوزه في مجموع المباراتين بسبعة اهداف مقابل هدف.

وإفتتح البولندي روبرت ليفاندوفسكي التسجيل لبايرن ميونخ من ضربة جزاء في الدقيقة العاشرة، تحصل عليها بعد عركلته من قبل كاباييرو حارس مرمى تشيلسي.

وجاء الهدف الثانيعن طريق إيفان بيريسيتش بعد خطأ دفاعي من لاعبي تشيلسي، استغله ليفاندوفسكي والذي مرر الكرة بدوره لزميله الكرواتي، والذي أودعها بدوره في شباك كاباييرو معلنًا عن الهدف الثاني في الدقيقة 24.

وألغى حكم اللقاء هدفًا لتشيلسي سجله هودسون أودوي في الدقيقة 28 بسبب وقوعه في موقف تسلل.

وقلص تامي إبراهام الفارق لفريقه تشيلسي بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 44 بعد خطأ من مانويل نوير في إمساك عرضية ماسون ماونت الأرضية، لينتهي الشوط الاول بتقدم البايرن بهدفين مقابل هدف.

وسجل توليسو الهدف الثالث لبايرن ميونخ في الدقيقة 76 بعد نزوله أرضية الملعب كبديل، بتحويله عرضية ليفاندوفسكي من الجهة اليسرى لهدف رائع.

وفي الدقيقة 84، زاد ليفاندوفسكي أوجاع تشيلسي بإضافته الهدف الرابع برأسية رائعة بعد متابعته لعرضية زميله أودريازولا، ليقود الفريق للتأهل لدور ربع النهائي.

ويلاقي بايرن ميونخ الفائز من مباراة فريقي برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37