أخبار عاجلة

رضا عبد العال يختار أفضل مدرب في تاريخ مصر !!

احمد العدوى

أكد رضا عبد العال نجم الزمالك والاهلي السابق أن حسن شحاته المدبر الفني السابق الفراعنه هو أفضل مدرب في تاريخ الكرة المصريه وذلك بفضل الانجازات التى حققها مع الفراعنه من خلال الفوز بالثلاثيه الافريقيه التاريخيه في أعوام 2006-2008-2010.

وأضاف عبد العال خلال تصريحات اختص بها موقع” العب كورة” انه من الصعب على اي مدرب ان يحقق ماحققه المعلم حسن شحاته مع الفراعنه مشيرا الي أن اهم مايميز شحاته هو قدرته على التعامل مع النجوم بشكل رائع خاصه ان الفترة االتى تولي فيها تدريب المنتخب كانت مليئه بالعديد من النجوم ورغم ذلك كان الأداء الجماعي هو الذى يغلب على أداء المنتخب.

وأوضح عبد العال ان بطوله 2010 غاب عن المنتخب كلا من محمد أبوتريكة وعمرو ذكى ومحمد شوقي ولم يتأثر اداء المنتخب وفزنا بالبطولة وفي كأس القارات عام 2009 غاب عن البطوله كلا من عمرو ذكي وعماد متعب ولعب الفراعنه افضل مباراتين في تاريخ الكرة المصريه أمام البرازيل وإيطاليا بطل العالم في ذلك الوقت وكذلك الحال غاب عن بطوله 2006 كلا من حسنى عبدربه ومحمد زيدان وفزنا بالبطوله هذا يدل على عبقريه شحاته.

عزيزي القارئ يهمنا معرفة رأيك .. هل انت مع رأى الكابتن رضا عبد العال بأن حسن شحاته هو الافضل ام لك رأي آخر .. رجاء تسجيل رأيك فى تعليق على موقعنا العب كورة للأهمية ؟!

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37