أخبار عاجلة

شريف اكرامي يجرح كبرياء الأهلي ويكشف المستور !!

احمد العدوى

كشف الاعلامي سيف زاهر ان شريف إكرامي حارس الاهلى لم يتلقى اى عروض من مجلس إدارة القلعه الحمراء للاستمرار مع الاهلى لمده موسم اخر وإنهاء مسيرته مع الساحرة المستديرة داخل النادى الاهلى ثم العمل بعدها في اى منصب ادارى بالنادى الأحمر.

وأضاف سيف زاهر خلال تقديمه برنامج” ملعب اون” المذاع علي فضائيه اون تايم سبورت انه تحدث مع شريف إكرامي خلال مكالمه هاتفيه أكد له عدم وجود اى عرض من النادى الاهلى للاستمرار لموسم اخر .

مشدددا على أنه رغم حبه الشديد للقلعه الحمراء الا انه لا رجوع في قراره بالرحيل عن الاهلى مع نهايه الموسم الجارى وذلك بسبب رغبته فى المشاركه والاستمرار في الملاعب لمده ثلاث مواسم قادمه وصعوبه مشاركته مع الاهلى بشكل اساسي في ظل وجود محمد الشناوى حارس الاهلي والمنتخب الوطنى.

وأوضح سيف زاهر ان هناك راهن بينه وبين شريف على النادى الذى سوف ينتقل اليه حيث يرى سيف انه نادى بيراميدز بينما يلمح إكرامي بأنه نادى خارج مصر.

وكشف سيف زاهر ان شريف اكرامى جلس مع فايلر وأكد له انه رهن إشارته خلال المده المتبقيه في عقده وبدوره اخبره مدرب الأهلي السويسري رينه فايلر انه سوف يعتمد على الشناوى في الفترة القادمه مع مشاركه على لطفى ومصطفى شوبير على فترات من أجل تجهيزهم فنيا وبدنيا.

موضحا احترمه لوجهه نظر فايلر الذى أكد له انه في حاله اصابه محمد الشناوى سوف يستعين به مؤكدا ان إكرامي تحدث معه انه جاهز في اي وقت حال الاستعانة به في اى مباراة حيث إشارة ان إكرامي كان له طلب واحد فقط هو الحصول على إجازة لمده 24 ساعه خلال المباريات القادمه في الدوري خاصه انه سوف يصبح خارج القائمه وذلك من أجل السفر إلى أسرته في الساحل الشمالي.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37