أخبار عاجلة

عبد الله السعيد يتجاوز أبو تريكة ويتوعد الخطيب !!

احمد العدوى

قال عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز انه سعيد للغايه بتحقيق الثلاث نقاط في مباراة اليوم أمام طنطا لافتا انه سعيد بتكريم اتحاد الكرة له عقب دخوله نادى المائه هدف في الدوري الممتاز.

وكان السعيد قد قاد فريقه بيراميدز بتسجيل هاتريك في مباراة طنطا اليوم التى فاز بها بيراميدز بثلاثيه نظيفه جعلت بيراميدز يتقاسم المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 35 نقطه مع الزمالك الذى تعادل اليوم مع الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق في المبارة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجوله الثامنه عشر من الدوري الممتاز.

وأضاف السعيد ان احمد الشناوى حارس بيراميدز تمكن من تصدى ركله جزاء في شوط المباراة الأول أعادت بيراميدز الي المباراة في الشوط الثاني بتسجيل ثلاثه أهداف حسمت نقاط المباراة لهم موضحا انه يسعى لتحقيق مركز متقدم في الدوري مع بيراميدز هذا الموسم الي جانب تحقيق لقب كاس الكونفدرالية الافريقيه الذى ينافس الفريق في نصف نهائي أمام فريق حوريا الغينى.

واختتم السعيد تصريحاته مؤكدا عن سعادته بتخطى محمد أبوتريكة صاحب ال 106 هدف في قائمه نادى المائه حيث أصبح رصيده 107 هدف بعد ثلاثيه اليوم متساويا مع احمد الكأس بنفس عدد الأهداف ويحتاج السعيد الي تسجيل ثلاثه أهداف حتى يتخطى رئيس النادي الأهلي واسطورته محمود الخطيب صاحب ال 109 هدف.

يذكر ان السعيد عزز تصدره في قائمه هدافي الدوري الممتاز هذا الموسم حيث أصبح رصيده من الأهداف 16 هدف وذلك عقب احرزه هاتريك البوم في مرمى نادى طنطا.

عن احمد العدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37