أخبار عاجلة

ياسر عبد العزيز يكتب .. مين السبب ؟!

بقلم : ياسر عبد العزيز
[email protected]

** حضر الكابتن طارق العشري المدير الفني للمصري البورسعيدي مباراة فريقه السابقة التى خسرها أمام الزمالك بالدوري الكروي رغم إيقافه رسميا ٣ مباريات بقرار من المسابقات ، وهو الأمر الذى أثار جدلا واسعا عن المتسبب فى كارثة حضور مدرب المصري موقوف ، وتساءل البعض : ماذا لو خرج المصري فائزا أو متعادلا ؟! نتمنى معرفة و معاقبة المخطئ !!

** تفاجأ الاهلى بخطاب رسمي من هيدرسفيلد تاون الانجليزي بعدم السماح لنجمه رمضان صبحي بالمشاركة بعد انتهاء إعارته فى ٣٠ يونيو السابق ، والعودة فورا إلى حيازة النادى الانجليزي وهو الخبر الصادم لكل عشاق الاهلى ، الذى جعل من رمضان صبحي أزمة الساعة داخل القلعة الحمراء ، وكان يستوجب على الاهلى حسم ملف رمضان قبل انتهاء إعارته سواء بالشراء أو الإستعارة فترة جديدة .. ترى هل يعلن الاهلى كما عودنا عن صاحب الخطأ الكارثى ؟! ويكشف للجمهور اسم المسئول الحقيقى عن ضياع رمضان صبحي بهذه الطريقة دون أن يستكمل موسمه المهم جدا مع الاهلى !!

** خطأ رمضان صبحى لم يكن الأول فقد سبقته أخطاء كارثية فى توثيق عقد سعد سمير مدافع الفريق الذى منعه حبه للأهلى من استغلال خطأ عدم قيده فى قائمة الفريق بالانتقالات الماضية والتوقيع الحر لاى نادى آخر ، وهناك أيضا خطأ لا يمكن المرور عليه مرور الكرام تمثل فى حدوث أزمة كبري انفصل على خلفيتها نفسيا حسام عاشور عن الاهلى بعد مشوار طويل وحافل بالإخلاص والحب للقلعة الحمراء .. يا تري مين السبب ؟!

** خرجت صورة سيلفي من داخل غرفة الأهلى تجمع صالح جمعة والمطرب حسن شاكوش أحدثت ضجة كبري ، لأن غرفة الاهلى لها حصانة وممنوع الاقتراب منها ، وهذا لمسته انا شخصيا خلال متابعتي لأخبار الاهلى قبل أكثر من ٢٠ سنة فى أوقات العظماء وعلى رأسهم الراحلين صالح سليم رئيس النادى الأسبق ثم الكابتن حسن حمدى رئيس الاهلى السابق متعه الله بالصحة والعافية ؛ وفى قطاع الكرة كان الرمزان الراحلين طارق سليم و ثابت البطل ثم الكبار محمد رمضان وعلاء عبد الصادق وحسام البدري ، لم يكن فى تلك الأيام عضو مجلس إدارة أو مسئول بالاهلي يجروء على الاقتراب من الغرفة المحصنة والمغلفة بمبادئ ودستور الاهلى ؛ فمن هو المسئول عن تواجد شاكوش الاغنية الشعبية والتقاطه السيلفي فى الغرفة المحصنة .. بانتظار معرفة المخطئ !!

نقلا عن جريدة الاخبار الورقي

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37