أخبار عاجلة

ابراهيم حسن : الأهلي لا يعترف بالخطأ ..وساعدنا الخطيب كثيرا |فيديو

احمد العدوى

أكد ابراهيم حسن نجم النادى الأهلى والزمالك والمنتخب الوطنى السابق انه تشرف هو وتوامه حسام باللعب بجوار محمود الخطيب وطاهر أبوزيد ومصطفى عبده وشريف عبد المنعم وربيع ياسين وعلاء ميهوب مشيرا إلى أن الخطيب كان بمثابة القدوة لهم كنجم كبير داخل المستطيل الأخضر.

واضاف ابراهيم خلال مداخله هاتفيه عبر برنامج” اللعيب” المذاع على فضائيه mbc مصر انهم على صله قويه بالمهندس محمود طاهر رئيس الأهلى السابق الذى وصفه بالمحترم الذى يحب ويعشق النادى الاهلي.

وتابع ابراهيم تصريحاته عن الخطيب كنا سعداء بمساعدة الخطيب داخل الملعب في مباراته الأخيرة مع الساحرة المستديرة في نهائي دوري ابطال أفريقيا عام 1987 أمام الهلال السوداني.

وأوضح ابراهيم كل المشكله التى حدثث ان مجلس إدارة الأهلى اتخذ قرار خاطئ برحيلنا عن الفريق مطلع عام 2000 ولم يتم الاعتراف بذلك الخطأ رغم نجاحنا مع الزمالك في تحقيق مايقرب من 13 بطوله الي جانب صرف النادى الاهلي ملايين الجنيهات من أجل التعاقد مع ظهير ايمن او مهاجم يكونا خير بديل لنا ولم يحدث ذلك.

واختتم ابراهيم تصريحاته مؤكدا انه هو وتوامه حسام تحت امر النادى الاهلي في اي توقيت حال طلب مجلس إدارة القلعه الحمراء استدعائهم لتولى تدريب الفريق الأحمر وذلك لان النادى الاهلي هو بيتهم الكبير كذلك الحال ينطبق على الزمالك والمصري البورسعيدي.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37